سفارة لبنان في واشنطن عن تغييب عيسى: كل شي تمام!

  • محليات
سفارة لبنان في واشنطن عن تغييب عيسى: كل شي تمام!

لم يكن الجدل الذي اثير حول تغييب سفير لبنان لدى واشنطن غبريال عيسى ليستأهل كل هذه الضجة بحسب ما افاد مصدر رفيع في السفارة اللبنانية لدى العاصمة الاميركية عن لقاءات الرئيس سعد الحريري "المركزية"، حيث اكد ان كل شي تمام، موضحا ان السفارة كانت على تنسيق دائم مع رئيس الحكومة".

ونقل  المصدر عن السفير عيسى قوله" لم أغب ولم أغيّب" وعملنا معا كل من موقعه لحماية لبنان واللبنانيين".

وعلمت "المركزية" ان المندوبة الدائمة للبنان لدى الامم المتحدة السفيرة امال مدللي نسّقت جدول زيارة الرئيس الحريري مع السفير عيسى الذي استقبل  رئيس الحكومة فور وصوله الى الاراضي الاميركية ، وارفق خبر وصوله بصور تجمعهما، ورافقه بزيارة جامعة جورج تاون في واشنطن حيث اتم دراسته.

وكان الانتقاد الذي وجهه النائب زياد الاسود موضع رد من مصادر التيار الازرق  التي اعتبرت في معرض ردها عليه وعن سبب تغيّب السفير عيسى عن المحادثات، ان "الأمر قد يعود إلى الإدارة الأميركية، لكن السفارة اللبنانية اكدت لـ"المركزية" ان الرئيس الحريري هو من يحدد من سيكون في الاجتماعات التي اجراها في وزارة الخارجية الاميركية".

وكان لافتا المنشور الذي كتبه السفير عيسى امس على صفحته على الفايسبوك:" مثلما لنا مصالحنا، لهم مصالحهم. يفرض توازن المصالح نفسه عادة بين الحكماء. أملنا ألا يحاربنا غبي ومستكبر لا يعي العواقب".

المصدر: وكالة الأنباء المركزية