سياسيون يهنئون بعيد الفطر: عسى ان يكون بوابة فرج من المرحلة الصعبة

  • محليات
سياسيون يهنئون بعيد الفطر: عسى ان يكون بوابة فرج من المرحلة الصعبة

توجه السياسيون بالمعايدة الى اللبنانيين عموماً والمسلمين خصوصاً بأحر التهاني.

انهالت التهاني عبر تويتر بمناسبة عيد الفطر.

وغرد رئيس حكومة تصريف الأعمال حسان دياب، عبر حسابه على "تويتر": "مع نهاية شهر العبادة والصبر، نتضرع إلى الله أن يكون عيد الفطر  بوابة فرج من المرحلة الصعبة التي يمر بها لبنان واللبنانيين. إن الأمل لا ينقطع بأن يهدي الله المعنيين بتقديم المصلحة الوطنية وتشكيل حكومة جديدة. كل عيد وأنتم بخير".

 وغرد وزير الصناعة في حكومة تصريف الأعمال عماد حب الله، عبر حسابه على "تويتر": "عيد لبنان لن يأتي الا بثقافة جامعة أصيلة مستدامة من مكافحة الفساد الذي استشرى في مؤسساتنا وثقافاتنا وللاسف، شعوبنا (ليتني استطيع ان اقول شعبنا). لا مكافحة للفساد وعبثا ندعو لإنهاء معاناتنا او نسأل الله ان يمن على لبنان بعيد سعيد ما لم نبدأ بإصلاح أنفسنا ومحاربة طائفياتنا وعصبياتنا".

وهنأ النائب محمد كبارة في بيان، اللبنانيين عموما والمسلمين خصوصا بحلول عيد الفطر السعيد، راجيا الله أن "يعيده على الجميع بالخير واليمن والبركات". وقال: "نأمل أن يكون العيد مناسبة للتأمل في ما وصلنا اليه من مآس ومعاناة، عسى ان يلهم الله المسؤولين لكي يسارعوا الى تشكيل حكومة لانقاذ ما يمكن انقاذه وقبل فوات الاوان".

 الى ذلك، غرد النائب فريد هيكل الخازن عبر "تويتر": "فطر سعيد أعاده الله على اللبنانيين، وخصوصاً الأخوة المُسلمين في لبنان والوطن العربيّ، بالخير وراحة البال في هذه الأيام الصعبة".

 من جهته، غرّد النائب المستقيل نعمة افرام عبر "تويتر"، وقال: "كلّ التمنّيات بعيد فطر سعيد يحلّ على شعبنا فيعضده في هذه الأيام العصيبة، وعلى وطننا فيصلح من أحواله... والله سميع مجيب".

وقال النائب السابق مصباح الاحدب عبر "تويتر": "أتوجه للبنانيين عموما والمسلمين خصوصا بأطيب التمنيات بحلول عيد الفطر المبارك، أعاده الله عليكم وعلى عائلاتكم وأحبائكم بالخير والسعادة ودوام الصحة، كل عام و انتم بألف خير".

وغردت السفارة الاميركية عبر حسابها على "تويتر": "تتمنى لكم بعثة السفارة الأميركية في بيروت عيد فطر سعيد. أعاده الله عليكم وعلى احبائكم بالصحة والسلام".

 

المصدر: Kataeb.org