ضو: هل يفهم زعماء التسوية مع نصرالله الى أين يقودون لبنان؟

  • محليات
ضو: هل يفهم زعماء التسوية مع نصرالله الى أين يقودون لبنان؟

غرد رئيس التجمع من أجل السيادة نوفل ضو عبر تويتر فقال: " لقد عرض نصرالله على اللبنانيين "اقتصاداً ممانعاً" ملحقاً بسوريا والعراق وايران اقليمياً وبغطاء روسي-صيني وهمي دولياً بديلاً عن النظام السياسي والأمني والاقتصادي العربي والعولمة والشرعيتين العربية والدولية!

قالها بصراحة ووضوح، فهل يفهم زعماء التسوية معه الى أين يقودون لبنان؟"

وكان قد غرد سابقا فقال: "السيد حسن نصرالله يقترح حلولاً للاقتصاد اللبناني من خلال التعاون مع العراق!

غاب عن السيد حسن أن يشرح لنا لماذا يتظاهر العراقيون كما يتظاهر اللبنانيون؟ أليس بسبب الفساد والازمات الاقتصادية التي تتسبب بها ايران للعراق؟ وهل لدولة مأزومة اقتصادياً ان تساعد دولة مأزومة؟

وتابع: السيد حسن نصرالله ربط الحل الاقتصادي والاجتماعي بالاعتبارات الاستراتيجية السياسية والعسكرية، وهو على حق! ومع ذلك فإن الهاربين من مواجهة الواقع والحقيقة واركان صفقة التسوية مع حزب الله يصرّون على اعتبار المشكلة الاقتصادية والمالية تقنية تُحَلّ بعيداً عن السياسة والاستراتيجيا!

الحل الاقتصادي والمالي والاجتماعي بنظر السيد حسن نصرالله هو فك ارتباط لبنان الاقتصادي والمالي بالنظام العالمي وربطه اقتصاديا بفلك إيران عبر سوريا والعراق!

المطلوب برأي نصرالله فك الارتباط الاقتصادي بالعولمة واستبدالها بالتبعية الاقتصادية لإيران بعد التبعية العسكرية والسياسية!".

المصدر: Kataeb.org