ظافر ناصر: وضعوا البلد في مأزق بسبب حساباتٍ سياسية ضيقة

  • محليات
ظافر ناصر: وضعوا البلد في مأزق بسبب حساباتٍ سياسية ضيقة

أشار أمين سرّ عام الحزب التقدمي الاشتراكي ظافر ناصر إلى أن المشكلة تكمن في وضع البلاد في مأزق بسبب حساباتٍ سياسية ضيقة، نقلاً عن جنبلاط أن مسألة الأعداد والحصص تسقط أمام مآسي الشعب اللبناني.

لفت أمين سرّ عام الحزب التقدمي الاشتراكي ظافر ناصر أن النائب السابق وليد جنبلاط لم ينقلب من ضفة الى اخرى، مؤكداً أن المشكلة تكمن في وضع البلد في مأزق بسبب حساباتٍ سياسية ضيقة.

وفي حديثٍ له عبر أثير إذاعة صوت لبنان 100,5 قال:" ما يقوله وليد جنبلاط ان مسألة الأعداد والحصص تسقط أمام مآسي الشعب اللبناني، اي دعوة لكل الاطراف السياسية للتصرف بشكل ايجابي لأن المصلحة الوطنية أعلى من هذه الحسابات".

وتابع ظافر:" النقاش بمسألة الاعداد هو مهم بعملية التشكيل، لكن ما نحاول قوله ان عدد الوزراء في الحكومة غير مُهمّ أمام تشكيل الحكومة باسرع وقت لانقاذ لبنان".

وفي سياقٍ متّصل أضاف:" لن يبقى جبهة من هنا وهناك لأن البلد كلّه ينهار، لذلك المسألة تحتاج الى مقاربة واعية من كافة القوى السياسية، من هنا موقف التقدمي الاشتراكي ثابت من العلاقة برئيس الحكومة المكلف سعد الحريري، وهناك افرقاء آخرون كانوا يتذرّعون بتمثيل الدروز، وهناك من اراد توسيع الحكومة لزيادة التمثيل الدرزي، لكن جنبلاط صرّح ان هذه ليست عقبة".

المصدر: Kataeb.org