عايدة صبرا عن كارين رزق الله: كاتب أهبل...فكيف أتاها الردّ؟

  • فنون
عايدة صبرا عن كارين رزق الله: كاتب أهبل...فكيف أتاها الردّ؟

عاد عدد من الناشطين على مواقع التواصل الإجتماعي الى تداول مشهد من مسلسل للممثلة والكاتبة كارين رزق الله، وانتقد البعض منهم حواراً جاء فيه.

تحت عنوان “يبقى ثاني اقوى مشهد في الدراما اللبنانية”، تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مشهدًا لا يتعدى الـ 20 ثانية من مسلسل “ومشيت” للكاتبة والممثلة كارين رزقالله واخراج شارل شلالا والذي عرض في رمضان 2018.

لكن اللافت ان المشهد المتداول عبر تويتر قام بإعادة نشره الممثل زياد عيتاني وعلّق بالقول “ولو”، لتعلّق الفنانة عايدة صبرا ساخرةً: “من هذا المخرج القوي الذي يترك هكذا مشهد… شحار”.

ليرد عيتاني “بدك تشوفي الكاتب”، لتستكمل “صبرا” سخريتها بالقول: “اذا الكاتب اهبل المخرج دوره يرقّيه درجة”.

هنا تدخلت كارين رزقالله كاتبة مسلسل “ومشيت” مستغربة تعليق عايدة صبرا الجارح والساخر في آن وردّت عليها بالقول: “هذه انت ذاتك عايدة صبرا التي كنت أجلس معها؟ انت ذاتك عايدة التي كنت تفتشين على الكلمات عندما تتحدثين معي؟ هذه انت ذاتك؟ لا أصدق! انا أقول أن أحدًا اخذ هاتفك وكتب عنك! عدا ذلك تكونين أهم ممثلة بالعالم”.

أيضًا دخلت على الخط الكاتبة كلوديا مارشيليان التي استغربت كلام عايدة صبرا وسخريتها وقالت: “معقول؟ ماذا يحصل للناس؟ ما هذا النقد الراقي؟”.

لم ينته الامر عند كارين رزقالله عند هذا الحد فقد عادت وغردت متوجهة بالكلام الى عايدة صبرا بالقول: “في ناس تتكلم بالرقي وتنصح فيه وهي ليست قادرة أن تكتب نقداً دون شتيمة! يا ريت كل انسان يبدأ بنفسه قبل ما يجيب سيرة الناس”.

 

المصدر: Agencies