عبدالله للشهيد أبو فخر: المسيرة سوف تستمر...

  • محليات
عبدالله للشهيد أبو فخر: المسيرة سوف تستمر...

توجه النائب بلال عبدالله الى الشهيد علاء أبو فخر قائلاً: "أنت تلميذ كمال جنبلاط الحقيقي وقد تفاعلنا معك في أكثر من ملف وكنت دائماً تشجعنا في الإنتفاضة وأقول لك هذه المسيرة سوف تستمر".
وأضاف عبدالله في حديث للـ LBCI: "سوف نشيّع علاء كشهيد للإنتفاضة الوطنية ولن نشيعه كشهيد للحزب التقدمي الإشتراكي فهو شهيد الوطن بأكمله، علاء أبو فخر هو من قلب الحزب الإشتراكي ولكنه ذهب الى المعركة الوطنية الكبرى". وأمل أن يكشف التحقيق ما حصل فعلاً لحظة إستشهاد علاء.
وأكد عبدالله أن عاطفة وقلب الحزب التقدمي الإشتراكي منذ بداية الإنتفاضة كانت مع الثوار ولكنهم لم يدعو أحد للمشاركة أو عدم المشاركة لعدم تسييس هذه الإنتفاضة.
واستطرد قائلاً: "نتعاطى بكل مسؤولية وطنية ولا نريد تسييس الإنتفاضة ونعلم ماذا يوازي هذا الأمر داخلياً وخارجياً والى أين تسير الأمور، ولدينا قراراً مبدئياً بخصوص الحكومات المقبلة ونحن نعلم من يتربص بالشر ومن يحاول أخذ لبنان الى مشاريع إقليمية وخارجية".
وعن إتهام البعض بأن الحزب التقدمي الإشتراكي يقطع الطريق في الجنوب قال: "نحن لسنا قطاع طرق وليس لنا أي علاقة بقطع الطرقات فنحن أصلاً ضد قطع الطريق".
وأسف عبدالله "أن الإستشارات النيابية لم تحصل بعد، وأن البعض يحاول التأليف قد التكليف عكس الأصول وسيكون لدينا موقفاً حاسماً وسوف نعلن عنه في الوقت المناسب".

المصدر: Kataeb.org