عدّاد كورونا على ارتفاعه... 33 حالة وفاة و3120 إصابة جديدة الأربعاء

  • صحة

سجّل عدّاد كورونا الأربعاء 33 حالة وفاة و3120 إصابة جديدة في لبنان.

اعلنت وزارة الصحة العامة تسجيل 3120 اصابة جديدة رفعت العدد التراكمي للحالات المثبتة الى 485918، كما تم تسجيل 33 حالة وفاة  رفعت العدد التراكمي الى 6512 حالة.

في موازاة ذلك، غرد مدير مستشفى رفيق الحريري الدكتور فراس الأبيض عبر تويتر فكتب: "في الايام الماضية سجلت بلدان مجاورة لنا بيننا وبينها رحلات يومية متعددة، ارقاما قياسية لأعداد حالات الكورونا الجديدة لديها، علينا الانتباه الى هذا وقديمًا قال المثل الشعبي: "اذا حلق جارك بل ذقنك".

 

المصدر: Kataeb.org