عذاب العملاق الأميركي راندولف موريس...هل يمنعه من الانضمام الى فريق الرياضي؟

  • رياضة

لم تكن الاخبار التي تمّ تداولها في الامس عن عدم اجتياز العملاق الأميركي راندولف موريس (مواليد 1986 - 2،11 مترين) الاختبار الطبي قبل الانضمام رسميا الى فريق الرياضي بيروت دقيقة.

ففي معلومات خاصة لـ"المركزية" من مصدر مطلع طلب عدم ذكر اسمه، ان موريس تعذب كثيرا في رحلات السفر قبل وصوله الى بيروت وامضى زهاء 36 ساعة في المطارات قبل ان تحط طائرته في مطار رفيق الحريري الدولي في بيروت من دون حقائبه واغراضه!

وفي التفاصيل ان موعد سفره الأول الى بيروت تأجل، وفي المرة الثانية لم تقلع الطائرة التي كان من المقرر ان يستقلها موريس من الولايات المتحدة الى العاصمة الفرنسية باريس وتأجلت الرحلة مجددا، فاضطر نزولا عند رغبة شركة السفر الى الانتقال بالطائرة من ولاية الى أخرى، قبل ان يتخذ لندن وجهة سفره بدلا من باريس ما جعله ينتظر لأكثر من 10 ساعات في مطار هيثرو قبل ان يستقل الطائرة الى بيروت ليتفاجأ عند وصول بعدم وصول حقائبه الخاصة!

هذا العذاب الجسدي والنفسي وبقاؤه زهاء 24 ساعة من دون اغراضه دفعاه الى ابلاغ إدارة النادي البيروتي بعدم رغبته في البقاء ببيروت ونيته العودة الى الولايات المتحدة الأميركية معتبرا ان ما حصل معه مؤشر غير إيجابي واشارة سلبية.

إدارة الرياضي حاولت ثنيه عن موقفه، واقترحت عليه تغيير مكان اقامته من شقة في وسط بيروت مقابل "زيتونا باي" الى احد الفنادق الفخمة في بيروت لكنه رفض!

الاتصالات مع اللاعب لم تنقطع ويبدو ان الأمور تسير نحو الإيجابية، وموريس بات اقرب الى البقاء في الرياضي بدلا من العودة الى دياره! 

المصدر: وكالة الأنباء المركزية