عون في بيت الدين... جنبلاط: الجبل يرحب برئيس البلاد

  • محليات
عون في بيت الدين... جنبلاط: الجبل يرحب برئيس البلاد

شدد رئيس الجمهورية ميشال عون على "أهمية الورقة المالية التي صيغت في حضوره وحضور رئيسي مجلسي النواب والوزراء نبيه بري وسعد الحريري"، مشيرا الى "اهمية المتابعة وسنتابعها وسننفذها"، وأمل ان "يحصل التعاون نظرا لأهميتها".
وقال: "نعمل لمصلحة لبنان بغض النظر عن كل المواقف الخارجية حول المصالحة. انتهت المشكلة طبعا تبقى الاثار ولكنها ستختم بشكل جيد".
وعن ذكرى حرب تموز قال: "في حال تكرار الحرب علينا، نأمل تكرار الانتصار". 

 رئيس الجمهورية كان قد وصل  الى المقر الصيفي للرئاسة في بيت الدين، وسيكون له لقاء عند العاشرة والنصف من قبل ظهر يوم غد السبت مع وفد شوفي دعا إليه "الحزب التقدمي الاشتراكي" ويضم نوابا وفعاليات ورجال دين ورؤساء اتحادات بلديات وبلديات ومخاتير إضافة إلى قياديين في الحزب التقدمي الاشتراكي.

إشارة إلى أنه عشية وصوله إلى الشوف رفعت لافتات ترحيبية عدة برئيس الجمهورية على طول الطريق المؤدي من الشوف الى قصر بيت الدين، وليلا عمد مجهولون الى تمزيق بعض اللافتات في منطقة ملتقى النهرين البعيدة من المناطق السكنية والمأهولة.

وفي هذا الإطار غرد رئيس الحزب التقدمي الاشتراكي وليد جنبلاط فكتب: "وفوق كل اعتبار فإن الجبل يرحب برئيس البلاد العماد ميشال عون في المقر الرئاسي الصيفي في بيت الدين".

 

المصدر: Kataeb.org