عيد الام في اقليم جبيل

  • كتائبيات

أحيا اقليم جبيل عيد الام باحتفال أقيم في مبنى الاقليم حضرته السيدة باتريسيا بيار الجميل ورئيس الاقليم الرفيق رستم صعيبي ورئيسة مصلحة شؤون المرأة الرفيقة جوزفين قديسي ورئيسة مكتب شؤون المرأة في الاقليم الرفيق مايا بو داغر وحشد من الرفاق والرفيقات من مختلف الاقسام الجبيلية. البداية مع النشيدين الوطني والكتائبي فكلمة ترحيبية ألقتها الرفيقة المحامية ميشالا سعيد الشلفون ومن ثم كلمة رئيسة مكتب شؤون المرأة الرفيقة مايا بو داغر الشلفون التي لفتت الى التضحيات اللامتناهية التي قدمتها المراة الكتائبية وشكرت رئيس اقليم جبيل على تعاونه ودعمه الدائم لكل النشاطات وشكرت الاقسام على مساعدتهم في تحضير الماكولات.

أما رئيس الاقليم الرفيق رستم صعيبي فلفت الى أهمية دور المرأة في المجتمع والى العطاء الذي تبذله في سبيل عائلتها وهي الركن الاساس في حياتنا الكتائبية. صعيبي حيا السيدة الجميل التي واجهت الصعوبات بعد استشهاد زوجها النائب والوزير الشيخ بيار الجميل وربت اولادها على القيم والمبادئ الكتائبية. وعلى الصعيد الحزبي شدد صعيبي على ضرورة التجديد والتجدد الدائم في الاقسام الحزبية كما جددنا قيادتنا الحزبية في المؤتمر العام الاخير.

وبعد ذلك تم تقديم الشهادات الى عدد من الرفيقات اللواتي مر على انتسابهن الى الحزب اكثر من 25 سنة ومن ثم قطع الجميع قالب الحلوى احتفالا بالمناسبة.

المصدر: Kataeb.org