غسان سركيس يغادر الحكمة

  • رياضة
غسان سركيس يغادر الحكمة

كشف المدير الفني لفريق الحكمة بيروت لكرة السلة المدرب الوطني السابق غسان سركيس مغادرته ونجله رالف الذي يشغل منصب المدرب المساعد في الجهاز الفني للفريق البيروتي الى المملكة العربية السعودية لتولي مهمة إدارة الجهاز الفني لفريق الوحدة السعودي لكرة السلة الذي يحتل المركز الأخير في الدوري السعودي.

سركيس ربط في اتصال مع "المركزية" قرار المغادرة الى السعودية "بالوضع الصعب الذي يمر فيه النادي وعدم حصول واي من أعضاء الجهاز الفني واللاعبين اللبنانيين على مستحقاتهم منذ اشهر".

واكد تفهمه للظروف التي يمر بها النادي والصعوبات التي يعاني منها نتيجة الأزمة الاقتصادية الصعبة التي تعاني منها البلاد والتي انعكست على كافة القطاعات.

واعتبر سركيس ان جمهور الحكمة لطالما "كان العنوان الأبرز لصمود النادي واستمراريته" وقال: "آسف للقرار ولكن لم اعد املك اي خيار كما لم اعد قادرًا على الصمود"، وأضاف: "سأفتقد لهذا الجمهور الرائع الذي كان السبب الرئيس والمباشر لعودتي الى النادي، وأنا على ثقة انه سيبقى الى جانب النادي لإخراجه من الأزمة التي يعاني منها". وعاهد سركيس الجمهور بعدم التخلي عنه والوقوف الى جانبه ومساعدته لإعادة النادي الى سابق عهده.

وكان سركيس اجرى اتصالًا برئيس النادي ايلي يحشوشي وأطلعه على الخطوة واتفقا على ابقاء قنوات الاتصال بينهما مفتوحة لما فيه مصلحة النادي والفريق وجمهوره.

ومن المقرر ان يغادر سركيس ونجله رالف الى السعودية بعد غد الاحد.

المصدر: وكالة الأنباء المركزية