فان دام ينعى الجداوي ويصفها بالأسطورة

  • فنون
فان دام ينعى الجداوي ويصفها بالأسطورة

نشر الممثل العالمي الشهير فان دام على حسابه الرسمي على (إنستغرام)، اليوم، صورة تجمعه بالممثلة المصرية الراحلة رجاء الجداوي التي وافاها الأجل يوم أمس (الأحد) بعد اصابتها بفيروس كورونا، مرفقا اياها بكلمات مؤثرة نعى بها الجداوي واصفا اياها بـ"الأسطورة".

وكانت الصورة التي نشرها فان دام والتي تجمعه بالجداوي من حفل كُرما فيه في المملكة العربية السعودية، وقد أرفقها بالكلمات التالية "إنني مصدوم، إنه لمن المحزن جدا أن أقرأ خبر رحيل الممثلة المصرية الأسطورية رجاء الجداوي بعد خوضها معركة شجاعة ضد فيروس كورونا المستجد".

وكتب فان دام متذكرا رجاء الجداوي في الحفل: "لقد قابلتها قبل أشهر، وكانت مليئة بالحياة والبهجة والفخامة، لا أصدق أنها رحلت، ولكنها ستظل في ذاكرتي بروحها المحبوبة وضحكاتها الجميلة، فليرحمها الله".

وكانت الراحلة الجداوي وفان دام قد اجتمعا على هامش حفل منتدى صناعة الترفيه في المملكة العربية السعودية في (تشرين الأول) من العام الماضي.

يذكر ان الفنانة المصرية رجاء الجداوي توفيت يوم أمس عن عمر ناهز 82 عاما بعد مكوثها في العزل الصحي لـ43 يوما بعد اصابتها بفيروس كورونا المستجد فيما أعلنت ابنتها الوحيدة اميرة حسن مختار وفاة والدتها في منشور على فيسبوك.

 

المصدر: Kataeb.org