قاووق: بعد ضربات أرامكو المنطقة دخلت في معادلات وتحولات جديدة

  • محليات
قاووق: بعد ضربات أرامكو المنطقة دخلت في معادلات وتحولات جديدة

رأى عضو المجلس المركزي في "حزب الله" الشيخ نبيل قاووق "أن المنطقة دخلت بعد ضربات أرامكو في معادلات وتحولات جديدة وكبيرة ليست لصالح أميركا وأدواتها في المنطقة.

 

وقال قاووق خلال احتفال تأبيني في حسينية بلدة عيناتا الجنوبية "النظام السعودي أصيب بخيبة مرة وإذلال وبخيبة أمل أن كل مئات المليارات التي دفعها لأجل السلاح والحماية الأميركية، لم تجد نفعا، وأصيبت معه الإدارة الأميركية بإحراج وذهول، وأصيب العدو الإسرائيلي بالذعر والقلق جراء ما شاهده من شدة الضربات لأرامكو وقسوتها ودقتها، ويخاف من أن تتكرر ضربات أرامكو على أهداف إسرائيلية".

 

وأكد قاووق "أن المحور الأميركي في المنطقة بات اليوم يسير في مسار التراجع، "فقد اعترفوا بفشلهم في العراق واليمن وسوريا وغزة ولبنان وأمام إيران، وكل يوم يحصدون هزيمة جديدة، ومحور المقاومة يراكم الانجازات والانتصارات".

 

وقال: "إن الأميركي فرض عقوبات وتهديدات وضغوطًا وتهويلا على المقاومة من أجل تراجع شعبيتها، ولكنهم بعدما سألوا سياسيين ومسؤولين ومراكز دراسات عن النتيجة، كانت خيبتهم أنه في ذروة العقوبات الأميركية على حزب الله، ازدادت شعبية المقاومة، وازداد الناس تأييدا لسيد المقاومة السيد حسن نصر الله".

المصدر: Agencies

Mobile Ad - Image