قبل أيام من إستحقاق فرعية طرابلس...غياب للحماوة الإنتخابية

  • محليات
قبل أيام من إستحقاق فرعية طرابلس...غياب للحماوة الإنتخابية

تتحضر مدينتي طرابلس والميناء يوم الأحد المقبل للإنتخابات الفرعية، وإعادة إنتخاب النائب المطعون بنيابتها من قبل المجلس الدستوري ديما جمالي في أجواء تغيب عنها هذه المرة الحماوة الإنتخابية المعهودة في مثل هذه الإستحقاقات.
وفي اتصال مع صحيفة الأنباء ، اعتذرت المرشحة جمالي عن إعطاء أية تفاصيل حول العملية الإنتخابية إلتزاماً منها بعدم الإدلاء بأي تصريح للإعلام قبل إعادة إنتخابها، لكن مصادر تيار المستقبل نقلت الى صحيفة الأنباء الأجواء المريحة التي تواكب التحضيرات للمعركة الإنتخابية، خاصة بعد التأييد الملفت الذي تحظى به جمالي في هذه المعركة، من معظم القوى المؤثرة في المدينة وفي مقدمهم تيار المستقبل والرئيس نجيب ميقاتي والوزيرين السابقين محمد الصفدي وأشرف ريفي، بالإضافة الى العديد من الأحزاب والقوى المستقلة.
المصادر قللت من أهمية إنسحاب المرشح طه ناجي من المعركة، ومقاطعة النائب فيصل كرامي لها. وقالت لصحيفة الأنباء: "لو كان لهم أمل بسيط بالفوز لما إنسحبوا من المنافسة ولجأوا الى أسلوب المقاطعة، مع العلم بأن الطعن كان يمكن أن يفسر لصالحهم ويسعون لإستغلاله لو كانت لهم قاعدة شعبية تضمن لهم الفوز بها.
وعن حظوظ النائب السابق مصباح الأحدب، وصفت المصادر للصحيفة ترشيح الأحدب بأنه يندرج في خانة إثبات وجود وليس أكثر. وكذلك بالنسبة لترشيح عمر السيد.
وأكدت المصادر لصحيفة الأنباء أن كل إستطلاعات الرأي تشير الى أن الفوز سيكون حليف النائب جمالي.

المصدر: الانباء