وفد من إقليم عاليه الكتائبي زار شهيب والأميرة حياة ارسلان

قام وفد من إقليم عاليه الكتائبي بزيارة معايدة لمعالي الوزير أكرم شهيب وكانت مناسبة لتأكيد التعاون والانفتاح في كل المجالات لما فيه خير للجبل ولبنان. كما زار الوفد الأميرة حياة ارسلان بحضور نجلها الأمير عادل واطمأن إليها بعد الحريق الذي اصاب منزلها وكانت مناسبة للتداول بشتى الأمور السياسية والحياتية وأبدت الأميرة ارسلان كل الدعم للكتائب ورئيسها الذي ما زال وحده صامداً في وجه هيمنة السلاح. تألف الوفد من رئيس إقليم عاليه الرفيق ايلي بو ملهم واعضاء اللجنة التنفيذية الرفاق رامي الهبر، وفاء الشرتوني، شكري منصور وسبع معاصري.

عشاء قروي في قسم شبطين

أقام قسم شبطين الكتائبي عشاءً قروياً برعاية رئيس أقليم البترون الكتائبي المهندس سامر سعادة وحضور الأمين العام للحزب نزار نجاريان، في بلدة شبطين البترونية سبقه قدّاساً إلاهيا في كنيسة السيدة عن راحة نفس رئيس حزب الكتائب الأسبق الدكتور جورج سعادة بالتزامن مع عيد انتقال السيدة العذراء. وتخلّل العشاء، تكريم لرؤساء القسم ورؤساء البلدية ومخاتير شبطين الحاليين والسابقين بحضور حشد من الرفاق والأهالي.

مكتب شؤون المرأة في إقليم الشوف الكتائبي دعا لزيارة سياحية في المنطقة

بمناسبة عيد انتقال السيدة العذراء دعا مكتب شؤون المرأة في إقليم الشوف الكتائبي الى زيارة سياحية في المنطقة وذلك بحضور رئيس الإقليم الرفيق عبدو كرم وأعضاء اللجنة التنفيذية، رئيسة مصلحة شؤون المرأة في حزب الكتائب الرفيقة جوزفين قديسي ورئيسات المكاتب في اقاليم المتن الشمالي، كسروان، بعبدا، البقاع الغربي والبترون ومصلحة المراكز الطبية والمستوصفات في الحزب. وقد زاروا خلالها اقليم الشوف وقسم الرميلة بحضور عضو المكتب السياسي الرفيقة ريتا بولس. كما كانت كلمة ترحيبية لرئيسة مكتب شؤون المرأة في اقليم الشوف الرفيقة سهام نعوم، شاكرة دعمها وتشجيعها المستمر وقد اشادت نعوم بدور المرأة الكتائبية في العمل الحزبي والاجتماعي والصحي والتربوي .

loading