كورونا يتفشى في الوسط الفني اللبناني…ناجي الأسطا وألين لحود ومدير أعمال إليسا

  • فنون
كورونا يتفشى في الوسط الفني اللبناني…ناجي الأسطا وألين لحود ومدير أعمال إليسا

يعاني الوسط الفني اللبناني من ارتدادات فيروس جائحة كورونا في البلاد، حيث تنتشر الإصابات بين الفنانين وعائلاتهم في مؤشر خطير لوضع الفيروس الذي لم يعد يستثني أحداً. ف

يعاني الوسط الفني اللبناني من ارتدادات فيروس جائحة كورونا في البلاد، حيث تنتشر الإصابات بين الفنانين وعائلاتهم في مؤشر خطير لوضع الفيروس الذي لم يعد يستثني أحداً. فقد كشفَ مدير أعمال الفنانة اللبنانية إليسا أمين أبي ياغي عن إصابته بالفيروس، عبر منشور كتبه في حسابه الرسمي على “فايسبوك”، إذ أعلن عن تعرّضه للفيروس مع مطلع العام الجديد مع إشارات “إيموجي” تدل على الوضع الخطير ووجوب البقاء في المنزل قائلاً: “بدأت عام 2021 مع بعض المشاعر الإيجابية”، في حين لم تنشر إليسا على حساباتها الرسمية أي توضيح بخصوص حالتها الصحية.

في الوقت الذي كشف فيه الفنان اللبناني ناجي الاسطا عن إصابته بالفيروس عبر تغريدة كتب فيها: “نتيجة فحص الـPCR كانت من عدة أيام إيجابية… وقد بلغت كل المقربين الذين خالطتهم”. في حين انهالت التعليقات من فنانين وصحافيين يدعون للأسطا بالسلامة والعودة للعمل الفني بأقرب وقت.

من جهتها كانت الفنانة اللبنانية الين لحود قد أعلنت قبل أيام عن إصابتها بالفيروس عبر مجموعة من التغريدات التي نشرتها وتضمنت مقاطع فيديو من داخل الحجر المنزلي، وكيف بدأت العوارض تظهر عليها ولجوئها إلى وصفات منزلية لإعادة تفعيل حاسة التذوق مجدداً، في حين شكرها الشاعر نزار فرنسيس على جرأتها بالحديث عن وضعها الصحي وتواصلها مع الجمهور بشكل يومي.

هذا وتعرض أيضاً مجموعة من الإعلاميين للإصابة بالفيروس في الأيام القليلة الماضية مثل يزبك وهبي، مالك الشريف وريمي درباس وداليا داغر وفيني رومي وذلك بعد إعلان مقدم البرامج والممثل هشام حداد وزوجته والإعلاميين جو معلوف وسيرج زرقا عن إصابتهم بالفيروس المستجد.

المصدر: النهار