لا داعي للقلق بشأن إرسال رسالة عن طريق الخطأ عبر واتساب بعد اليوم

  • متفرقات

يتيح تطبيق واتساب للمستخدمين في آخر تجديد له تعيين خلفيات خاصّة لكل دردشة.

في إطار عملية التجديد المستمرة، عمد تطبيق "واتسآب" إلى إدراج بعض التحديثات الجمالية التي طال انتظارها، إذ بات بإمكان المستخدمين الآن تعيين خلفيات خاصة لكل دردشة.

وذكر القيمون على التطبيق أنّه "يسمح الآن للمستخدمين بوضع خلفيات خاصة لمحادثات مختلفة، في محاولة لتسهيل الأمر على المستخدمين للتمييز بسهولة بين عشرات أو مئات الدردشات التي يشاركون فيها في وقت واحد"، مشيرين إلى أنه "لا يوجد حدّ لعدد الخلفيات الخاصة التي يمكن للمستخدم اختيار تعيينها لمحادثات مختلفة".

وأضافت القيمون على "واتسآب": "اجعل دردشاتك شخصية ومميزة باستخدام خلفية خاصة لأهم محادثاتك والأشخاص المفضلين لديك، ولا داعي للقلق بشأن إرسال رسالة خطأ في الدردشة الخطأ مرة أخرى".

كذلك، يطرح "واتسآب" الخلفية الافتراضية حالياً بألوان أكثر، وتزيد من اختيار الخلفيات مع المزيد من صور الطبيعة والهندسة المعمارية من جميع أنحاء العالم. ومع هذا، فإنه يمكن للمستخدمين الآن أيضاً تعيين خلفية منفصلة يتم تنشيطها عندما ينتقل هاتفهم من الوضع الفاتح إلى الوضع الداكن.

كذلك، يسهل "واتسآب" على المستخدمين البحث عن ملصقات تحتوي على نص أو رمز تعبيري، أو تصفح الفئات الشائعة.

ودعت التطبيق الشهير صناع الملصقات على تمييز ملصقاتهم بالرموز التعبيرية والنصوص بحيث تصبح ملصقاتهم سهلة البحث لمستخدمي "واتسآب".

المصدر: وكالات