لبنان حاضر في تتويج ملكة جمال الكون رغم غياب ملكته!

  • متفرقات
لبنان حاضر في تتويج ملكة جمال الكون رغم غياب ملكته!

توّجت ملكة جمال جنوب أفريقيا زوزيبيني تونزي بلقب ملكة جمال الكون لعام 2019، فيما انتخبت ملكة جمال بورتوريكو، ماديسون أندرسون، كوصيفة أولى، ونالت لقب الوصيفة الثانية ملكة جمال المكسيك صوفيا أراغون.

وعلّقت ملكة جمال جنوب أفريقيا على فوزها بهذا اللقب قائلة “نشأت في عالم لا يرى فيه جمال السيدات اللواتي يشبهنني، بلون بشرتي ونوعية شعري. أعتقد أن ذلك لا بد أن يتغير اليوم، أريد أن ينظر الأطفال إلى وجهي، ويروا فيه انعكاس وجوههم”.

زوزيبيني تونزي هي ثالث ملكة متوجة بهذا اللقب من جنوب أفريقيا، الأولى كانت مارغريت غاردينر عام 1978، تبعتها ديمي لاي نيل بيترس التي توّجت بهذا اللقب في 2017.

كما أن الملكة المتوجة هذا العام قد حظيت بفرصة لأن تكون أول ملكة ترتدي التاج الماسي الذي يحمل اسم Power of Unity قدّمته علامة "معوض" للمجوهرات لهذه المسابقة في أول تعاون يجمعهما معاً، وقد قدّر سعره بحوالي خمسة ملايين دولار أمريكي. تم الكشف عن هذا التاج أخيراً بحضور ملكة جمال الكون السابقة الفلبينية كاتريونا غراي، وقد توّجت به الملكة المنتخبة البارحة.

ومع غياب لبنان في هذا العام، كانت ملكة جمال مصر ديانا حامد ممثّلة العرب الوحيدة في مسابقة هذا العام لانتخاب ملكة جمال الكون، ديانا البالغة من العمر 20 عاماً هي من أم مجريّة وأب مصري تدرس إدارة الأعمال في لندن وتم تتويجها بلقب ملكة جمال مصر في شهر أكتوبر الماضي ولكن لم يحالفها الحظ في مسابقة ملكة جمال الكون 2019.

عقد حفل انتخاب ملكة جمال الكون لهذا العام في استوديو تايلور بيري في مدينة أتلانتا في الولايات المتحدة، وقدّمه الإعلامي ستيف هارفي. لم يعبر هذا الحفل بدون أن يخطئ المذيع من جديد (جميعنا نذكر موقفه الحرج عندما أعلن اسم الفائزة الخطأ في 2015). في هذه الليلة علق هارفي على الفائزة في مسابقة الأزياء الرسميّة للبلدان وقال أنها ملكة جمال الفلبين، فصححوا له هذه المعلومة ليتضح أن ملكة جمال ماليزيا في الواقع هي الفائزة في مسابقة الأزياء الرسميّة، قال ستيف هارفي حينها “عليكم أن تتوقفوا عن فعل هذا بي”.

 

المصدر: Kataeb.org