ما حقيقة وفاة مصاب بكورونا في مستشفى الحريري؟

  • محليات
ما حقيقة وفاة مصاب بكورونا في مستشفى الحريري؟

بعد انتشار خبر عن وفاة احد الاشخاص المصابين بفيروس كورورنا المستجد، في مستشفى رفيق الحريري نفت المستشفى الخبر عبر lbci.

بعد ان تداولت صفحات على مواقع التواصل الاجتماعي خبرا مفاده وفاة احد المصابين بفيروس كورونا في مستشفى رفيق الحريري الجامعي.

نفى المستشفى للـLBCI هذه المعلومات.

وكانت قد أصدرت مستشفى الحريري الجامعي التقرير اليومي عن آخر المستجدات حول فيروس "كورونا"، مشيرة الى أن "العدد الإجمالي للحالات التي تم استقبالها في الطوارىء المخصص للكورونا خلال ال 24 ساعة الماضية: 132 حالة، إحتاجت 23 حالة منها إلى دخول الحجر الصحي ، فيما يلتزم الباقون الحجر المنزلي".
ولفتت الى أن "العدد الإجمالي للفحوصات المخبرية: 122، النتائج السلبية: 113، النتائج الإيجابية: 9 وغادر المستشفى 16 شخصًا كانوا متواجدين في منطقة الحجر الصحي بعد أن جاءت نتيجة الفحص المخبري سلبية.

وأكد التقرير انه "يوجد حتى اللحظة 26 حالة في منطقة الحجر الصحي والعدد الإجمالي للحالات التي شخصت بمختبرات المستشفى بإصابتها بفيروس الكورونا المستجد بلغ 41 إصابة".
وأشار الى أن "العدد الإجمالي للحالات الإيجابية داخل المستشفى 30 حالة ويقوم فريق من وزارة الصحة العامة بتأمين نقل باقي الحالات الى المستشفى"، موضحاً ان "وضع المصابين بالكورونا مستقر ما عدا 4 حالات وضعها حرج، وجميعهم يتلقون العناية اللازمة في وحدة العزل".

المصدر: Kataeb.org