ما صحة الرسالة من الفاتيكان الى الراعي؟

  • محليات
ما صحة الرسالة من الفاتيكان الى الراعي؟

لفتت مصادر بكركي إلى أنّ "الحديث الذي تناوله أحد المقالات عن رسالة حملها البطريرك الماروني مار بشارة بطرس الراعي من الفاتيكان بـ"ضرورة إخراج الفيدراليّة من التداول" لا تعدو كونها تحليلات، وليست معلومات".

لفتت مصادر بكركي، لموقع mtv، إلى أنّ "الحديث الذي تناوله أحد المقالات عن رسالة حملها البطريرك الماروني مار بشارة بطرس الراعي من الفاتيكان بـ"ضرورة إخراج الفيدراليّة من التداول" لا تعدو كونها تحليلات، وليست معلومات".

وأوضحت المصادر أنّ "البطريرك الراعي تحدّث في أكثر من مناسبة عن أهميّة تطبيق اللامركزيّة وشدّد على رفض التقسيم"، جازمةً أنّ "البطريرك لم يسمع شيئاً من الفاتيكان من هذا القبيل".

مصادر البطريركيّة المارونيّة لفتت على صعيد آخر الى ان  البطريرك لم ولا يطلب من أحد عدم المثول أمام القضاء، إلاّ أنّه على العدالة أن تكون "على كل الناس" وليست كيديّة أو سياسيّة أو طائفيّة، وليخرجوا من منطق "كبش المحرقة".

مصادر البطريركيّة المارونيّة اشارت الى ان الكلام الصادر عن جريدة" الأخبار" لا يمتّ للحقيقة بصلة مؤكدة ان البطريرك الماروني مار بشارة بطرس الراعي لا يغطّي أحداً على الإطلاق في موضوع المحاسبة القضائيّة.

المصدر: Kataeb.org