مباراة المهانة... بايرن ميونيخ يكتسح برشلونة بنتيجة جنونية

  • رياضة
مباراة المهانة...  بايرن ميونيخ يكتسح برشلونة بنتيجة جنونية

في مباراة لن ينساها عشاق برشلونة، جاءت عامرة بالأهداف، وانتهت بنتيجة قاسية، تغلب بايرن ميونيخ الألماني على برشلونة الإسباني بنتيجة 8-2 ليقصيه من الدور ربع النهائي لبطولة دوري أبطال أوروبا.

 سحق بايرن ميونخ منافسه برشلونة بنتيجة 8-2، اليوم الجمعة، في دور الثمانية لدوري أبطال أوروبا لكرة القدم، في واحدة من أبرز مباريات البطولة عبر تاريخها، ليتأهل إلى قبل النهائي.

ووضع توماس مولر بايرن في المقدمة في الدقيقة الرابعة ليعطي إشارة إلى ما سيحدث في المباراة، ورغم أن برشلونة أدرك التعادل سريعا عبر هدف عكسي كوميدي من ديفيد الابا وأهدر فرصتين سهلتين بعدها للتقدم في النتيجة إلا أن بايرن سرعان ما أثبت أنه لا يقاوم، بحسب وكالة "رويترز".

وسجل كل من إيفان بريشيتش وسيرج جنابري وأضاف مولر هدفه الشخصي الثاني في غضون عشر دقائق لينهي الفريق الألماني الشوط الأول لصالحه 4-1.

ولم تتوقف الأهداف بعد الاستراحة إذ قلص لويس سواريز الفارق لبرشلونة في الدقيقة 57 لكن هذا الهدف لم يمنح الفريق القطالوني أي إحساس بأنه لديه فرصة للعودة للمباراة.

وأنهى يوشوا كيميش تحركا من الفونسو ديفيز ليسجل الهدف الخامس بينما سجل الهداف البولندي روبرت ليفاندوفسكي أول أهدافه وبعدها أضاف البرازيلي فيليب كوتينيو، المعار من برشلونة إلى بايرن ميونيخ، ثنائية خلال 3 دقائق، ليضاعف من إذلال النادي الإسباني.

وسيلتقي بايرن ميونيخ، الذي فاز باللقب آخر مرة عام 2013، في قبل النهائي يوم الأربعاء المقبل مع الفائز من اخر مباريات دور الثمانية التي ستجمع غدا السبت بين مانشستر سيتي الإنجليزي وأولمبيك ليون الفرنسي.

المصدر: وكالات