محمد إمام يبحث عن ممثلة لبنانية للتشارك معه في هوجان!

  • فنون
محمد إمام يبحث عن ممثلة لبنانية للتشارك معه في هوجان!

طلب الفنان محمد إمام مشورة جمهوره على مواقع التواصل الاجتماعي، لمساعدته في اختيار ممثلة لبنانية "من نفس عمره" تقبل أن تشارك معه كـ"ضيفة شرف" في مسلسله الجديد "هوجان"، المقرر عرضه ضمن ماراثون دراما رمضان 2019.
إمام نشر صورة مركبة له من بوستر مسلسل "هوجان"، مع ظلال فتاة وعلم لبنان، عبر حسابه الموثق بموقع الفيس بوك وعلق عليها قائلًا: "ترشحولي مين نجمة لبنانية شابة في جيلي، تكون ضيفة شرف معايا في المسلسل".

وخلال 12 ساعة فقط تلقى محمد أكثر من 1000 ترشيح، وكانت النجمة سيرين عبد النور الأكثر حضورًا في قوائم جمهور بطل مسلسل "هوجان"، ونافستها جيسي عبده، دانا مارديني، كارمن بصيبص ولاميتا فرنجية، بينما طالبه البعض بمحاولة إقناع نادين نجيم بالعمل في الدراما المصرية، وحاول البعض الآخر توجيه إمام لنجمات من جنسيات أخرى، وأجمعوا على اختيار أسيل عمران بعد نجاحها مع تامر حسني مؤخرًا، ولم يعلق إمام على ترشيحات جمهوره.

يُذكر أنّ مسلسل "هوجان" يشارك فيه إلى جانب محمد إمام، كل من الفنانين: صلاح عبد الله، أوس أوس، كريم محمود عبد العزيز، ريا الخولي وميرنا نور الدين، وهو من إنتاج شركة سينرچي للمنتج تامر مرسي، ومن سيناريو وحوار محمد صلاح العزب، ومن إخراج شيرين عادل.

المصدر: وكالات