مذيعة جديدة ستحل مكان ناردين فرج في ذا فويس كيدز!

  • فنون
مذيعة جديدة ستحل مكان ناردين فرج في ذا فويس كيدز!

الإعلامية المصرية ناردين فرج تعلن انسحابها من تقديم برنامج ذا فويس كيدز.

أعلنت الإعلامية المصرية ناردين فرج، مقدّمة برنامج "The Voice Kids"، انسحابها من البرنامج، وقالت إنّ الحلقة التي ستبثّ يوم السبت المقبل، ستكون آخر حلقة تشارك فيها، بعدها ستحلّ مكانها مذيعة جديدة، في آخر حلقتين سيتمّ تصويرهما وعرضهما مباشرةً على الهواء.

ونشرت ناردين فيديو عبر حسابها على "انستغرام"، قالت فيه إنّها فضّلت أن تعلن الخبر بنفسها، وتمنّت التوفيق لكل العاملين في الموسم الثالث من البرنامج، مؤكّدة أنّها تحب كل فريق العمل، وأنها لن تنسى الذكريات الجميلة التي قضتها معهم.

ولم تعلن ناردين عن اسم المذيعة التي ستكون بديلتها في الحلقتين الآخيرتين، كما أنّها رفضت الخوض في أسباب مغادرتها مجموعة "أم بي سي"، مؤكدة أنها بيتها الثاني، وأنها تعمل فيها منذ 7 سنوات وأنها لا تتحدّث عن كيان أو شاشة، ولكنها تتحدث عن أناس عاشت معهم وأكلت معهم "عيش وملح"، ومتأكدة أنهم يحبونها كما تحبهم.

وقالت ناردين إنّ إدارة البرنامج كان تراعي أوقات سفرها، إلا أنّ هناك ظروفاً خارجة عن إرادتها حصلت وأدّت إلى انسحابها من البرنامج، وأكّدت أنّ الله هو من يفتح أبواب ويغلق أبواب، والأهم هو أنها عندما تغادر مكاناً فإنها تترك بصمة وسيرة جيدة".

يذكر أن ناردين فرج كانت تشارك في تقديم برنامج the voice، بالإضافة إلى The Voice Kids، مع زميلها الإعلامي ياسر السقاف.

المصدر: وكالات

Mobile Ad - Image