مقتل شقيق مدافع توتنهام في ظروف غامضة

  • رياضة
مقتل شقيق مدافع توتنهام في ظروف غامضة

قتل شقيق الدولي الإيفواري سيرجي أورييه بالرصاص في الساعة الخامسة فجر اليوم؛ حيث تم العثور على جثته خارج أحد الملاهي الليلية بمدينة تولوز.

لقى كريستوف أورييه، شقيق الدولي الإيفواري سيرجي أورييه، مدافع فريق توتنهام هوتسبير الإنجليزي، مصرعه في ساعة مبكرة صباح اليوم الإثنين، رميًّا بالرصاص في ظروف غامضة على يد مجهولين في مدينة تولوز الفرنسية.

وكشفت الشرطة الفرنسية، عن أن الشقيق الأصغر لمدافع الفريق اللندني قُتل بالرصاص في الساعة الخامسة فجر اليوم؛ حيث تم العثور على جثته خارج أحد الملاهي الليلية بمدينة تولوز، فيما لاذ مرتكب الحادث بالفرار.

ونقلت صحيفة «ذا صن» الإنجليزية، عن مصدر في الشرطة الفرنسية، أن سيارة الإسعاف وصلت إلى موقع الحادث في منطقة صناعية على أطراف المدينة الفرنسية؛ حيث عثرت على شقيق أورييه مصابًا بعيار ناري في البطن.

وتلقى مدافع السبيرز الأنباء الصادمة القادمة من فرنسا، عقب المشاركة في فوز الفريق اللندني على جاره اللدود أرسنال، في ديربي العاصمة بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي جرت بينهما، مساء الإثنين، لحساب الجولة الـ35 من الدوري الإنجليزي.

وقامت عناصر الإسعاف بنقل شقيق المدافع الإيفواري، صاحب الـ26 عامًا، إلى المستشفى الجامعي في مدينة تولوز؛ حيث فارق الحياة، فيما تواصل قوات الشرطة التحقيقات لكشف ملابسات الحادث.

ودشن كريستوف مسيرته في كرة القدم، رفقة الشقيق الأكبر سيرجي، في نادي لنس الفرنسي، قبل أن ينتقل الأخير إلى صفوف باريس سان جيرمان، ليستقر فيما بعد بين جدران الفريق اللندني، فيما لعب الأخ الأصغر ضمن صفوف نادي تولوز روديو للهواة.

المصدر: Agencies