ميسي يُفجّرها: لقب كوبا أميركا مُجهَّز للبرازيل!

  • رياضة
ميسي يُفجّرها: لقب كوبا أميركا مُجهَّز للبرازيل!

رفض اللاعب ليونيل ميسي مهاجم ونجم منتخب الأرجنتين استلام ميداليته الخاصة بحصول فريق بلاده على المركز الثالث في بطولة كوبا أميركا المُقامة في البرازيل، وذلك بعد فوزهم على منتخب تشيلي بهدفين مقابل هدف واحد في مواجتهما اليوم على تحديد المركزين الثالث والرابع.

وخرج قائد منتخب التانغو ليشن هجومًا قويًا على اتحاد كرة القدم في أميركا الجنوبية "كونميبول" متهمًا إياه بالفساد وتجهيز لقب البطولة الحالية لمنتخب البرازيل مستضيف المسابقة.

وكان ميسي قد تعرض للطرد بالبطاقة الحمراء المباشرة في الدقيقة 37 من عُمر المباراة بعد حدوث مشادة بينه وبين غاري ميديل وقائد منتخب الشياطين الحُمر، والتي لم تكن ترتقِ لإشهار تلك البطاقة، خاصة بعد عدم ظهور أي ردة فعل من ميسي على هجوم ميديل عليه.

وقال ميسي لوسائل الإعلام بعد المباراة: "هذا اللقب مُجهَّز للبرازيل. رفضت استلام الميدالية لأنني لا أرغب في أن أكون جزءًا من الفساد الموجود في البطولة الحالية. دعهم يفعلوا ما يريدون، نحن نقول الحقيقة".

ثم تحدث ميسي عن طرده هو وغاري ميديل لاعب وسط وقائد تشيلي، قائلًا: "لم نكن نستحق البطاقة الحمراء. حتى البطاقة الصفراء كانت ستُصبح مبالغة لكلينا، لكن يبدو أن ما قلته آخر مرة تسبب في إغضابهم".

وقال البرغوث ليو أيضًا: "كان يُمكن للحكم العودة إلى تقنية الفيديو (VAR) في عملية الطرد لكنه لم يفعل ذلك. أعتقد أنهم طردوني بسبب ما قلته في المرة السابقة. أنا دائمًا أقول الحقيقة وهذا ما يجعلني هادئًا".

وعن مستوى منتخب بلاده في تلك البطولة، قال ميسي: "أغادر بهدوء ومرفوع الرأس وفخور للغاية بما قدمه اللاعبون. أتمنى أن تُحترم تلك المجموعة. لقد أظهر هؤلاء اللاعبون الكثير من الشخصية".

فيما أكمل: "ليس من السهل العودة بعد الخسارة أمام كولومبيا والتعادل مع باراغواي، هذا جعلنا أقوى وأكملنا البطولة بطريقة إيجابية للغاية. لعبنا أفضل مبارياتنا ضد البرازيل واليوم".

وعن مستقبل مدربه ليونيل سكالوني، قال ميسي: "أتمنى أن يستمر سكالوني مع المنتخب".

واختتم اللاعب صاحب الـ32 عامًا تصريحاته قائلًا: "أعتقد أن هناك سوء حظ لازمنا بقوة في تلك البطولة. هذه الكأس مُجهَّزة للبرازيل وأتمنى ألَّا يجد الحكم وحُكام الـVAR أي شيء لفعله ضد بيرو".

المصدر: beIN