نادين نجيم تُعلن طلاقها: انفصلنا منذ سنة والقرار لم يكن سهلاً!

  • فنون
نادين نجيم تُعلن طلاقها: انفصلنا منذ سنة والقرار لم يكن سهلاً!

في خطوة مفاجئة، أعلنت الممثلة نادين نسيب نجيم خبر طلاقها من زوجها المهندس هادي أسمر، وذلك عبر حسابها في "تويتر"، فقالت: "القرار ما كان سهل علينا، والفراق صعب، لو شو ما كانت الأسباب، بس العِشرة والاحترام والمعزة بضلوا، والأهم الثمرة الحلوة ولادنا... ما في كلمة تعبر عن شعوري بهاللحظة، بس هيك صار الله يحمينا وأنا وهادي أصدقاء متحدين للأبد، شكراً لكل رسائلكم وبقدّر محبتكم إلنا".
وبحسب المعلومات اتفقت نادين وهادي قبل عام تقريبًا على الإنفصال كزوجين، لكنهما قررا أن تأخذ الأمور وقتها الطبيعي لتحضير ولديهما هافين وجوفاني على هذه الخطوة المصيرية في حياتهما الأمر وكي لا تؤثر سلبًا على عامهما الدراسي أيضًا، وفضلا التكتم عن هذا الموضوع حتى الإنتهاء من معاملات الطلاق، ولهذا السبب بقيت نادين مع هادي والولدين في نفس المنزل رغم الإنفصال، وهي الآن تنتظر معاملات الطلاق لكي تنتهي حتى تنتقل من بعدها إلى منزلها الخاص برفقة ولديها.
واليوم وبعدما أصبحا مستعدين مع ولديهما على هذه الخطوة المهمة، قررا الإعلان عن خبر إنفصالهما بطريقة راقية والبقاء على علاقتهما كصديقين فيما يصبّ بمصلحة الطفلين أولاً.

وما يؤكد على هذا الأمر، تواجدهما قبل يومين معًا في عيد ميلاد إبنهما ومشاركته هذه المناسبة كأي والدين صالحين، يضعان مصلحة الأولاد أولوية في حياتهما.

وكانت نجيم تزوجت من من هادي الأسمر في 16 حزيران 2012 بعد قصة حب دامت لشهور، ورزقت منه بولدين هافن عام 2013 وجيوفاني في عام 2014.

ومؤخراً كرمت إدارة مهرجان حفل توزيع جوائز مهرجان الفضائيات العربية يوم الجمعة الماضي نادين نسيب نجيم كأفضل ممثلة عربية، عن دورها في مسلسل "خمسة ونص" من تأليف إيمان سعيد وإخراج فيليب أسمر.

المصدر: Kataeb.org