نجاريان: أزمة مثل كورونا تحتاج الى معالجات صدم وليس معالجات تدريجية كما فعلت الدولة

  • محليات
نجاريان: أزمة مثل كورونا تحتاج الى معالجات صدم وليس معالجات تدريجية كما فعلت الدولة

شدد الأمين العام لحزب الكتائب نزار نجاريان على التزام الناس ببيوتها

رأى الأمين العام لحزب الكتائب  نزار نجاريان ان معالجة فيروس كورونا كان يجب ان تكون معالجة تصدم وليس معالجة تدريجية.

نجاريان وفي مداخلة اجراها عبر صوت لبنان 100,5، رأى ان الناس مبعثرة داخلياً وهي لم تستوعب الصدمة بعد، متوقعاً ان لا تنتهي الازمة عما قريب.

وعن معالجة الازمة، قال نجاريان: "هذه الازمات تحتاج الى معالجات صدم وليس معالجات تدريجية كما فعلت الدولة  لاننا ان دخلنا في المرحلة الرابعة "الله ينجينا".

وحول المبادرات الفردية وتحديدا لحزب الكتائب، اشار نجاريان الى ان الحزب انكب منذ بدء الازمة على اخذ مبادرات على الصعيد الداخلي اي الاقسام الكتائبية وورش العمل التي قام بها المكتب السياسي فضلاً عن القيام بحملات  تعقيم".

وتابع:" كنا اول حزب عرض خدماته على المجتمع و من ابرزها التوصيل المجاني للمسنين وتوفير حصص غذائية في مختلف الاقاليم".

كذلك توقع ان تفرج وزارة المالية عن قسم من حصصها من اجل البلديات وهذا ما دعا اليه رئيس حزب الكتائب اللبنانية النائب سامي الجميّل حين اقترح دعم السلطة المحلية.

ولفت كذلك الى ان هيئة الاغاثة قد تقوم بمبادرة معينة بعد ان تمت الدعوة الى وضع صندوق تعاضد تقوم فيه الدولة بتأمين الحد الادنى للناس.

وفي الختام قال: "الاهم ان يبقى الانسان بمنزله حتى لو كان يريد ان يتناول خبز وزيتون، فالاهم هو صحة الانسان وهذا يحتاج الى انضباط عسكري، من هنا طلبنا مراراً وتكراراً في حزب الكتائب ان تعلن حالة طوارئ ولا سيما بعد رؤية استلشاء الناس."

المصدر: Kataeb.org

Mobile Ad - Image