نديم الجميّل في بكركي تأييدًا لطروحات البطريرك: المسؤولون عن الملف الحكومي غير جديرين بإنقاذ البلد

  • محليات
نديم الجميّل في بكركي تأييدًا لطروحات البطريرك: المسؤولون عن الملف الحكومي غير جديرين بإنقاذ البلد

دعمًا لطروحات البطريرك الماروني، زار النائب المستقيل نديم الجميّل بكركي، حيث أكد ضرورة قيام حكومة فعالة وناشطة لإنقاذ البلد.

زار النائب المستقيل نديم الجميّل الصرح البطريركي في بكركي، حيث التقى البطريرك الماروني مار بشارة بطرس الراعي.

الجميّل قال بعد اللقاء: "بعد عودتي من السفر والتطورات التي حصلت في بكركي، ولاسيما الطرح الوطني الذي قدّمه سيّدنا، سواء الحياد أو المؤتمر الدولي من أجل لبنان وإنقاذ الوضع، كان لا بد من أن نزور الصرح لتأييد طروحات البطريرك الوطنية".

الجميّل الذي لفت الى أن طرح الكاردينال هو بداية لإنقاذ الوضع السياسي والسيادي في لبنان، شدد على أن هذا الطرح يبرهن أكثر وأكثر أن الصرح هو صرح وطني لكل اللبنانيين ولس صرحًا طائفيًا أو لمصلحة فريق معين وهذا أمر جيد، وأضاف: "لقد جئنا لنقف إلى جانب سيدنا ونضع كل طاقاتنا لتحقيق هذا المشروع وتنفيذه وإنقاذ لبنان من الأزمة التي يمر بها".

وتابع الجميّل: "لقد كانت مناسبة لنتطرق الى الوضع السياسي وخصوصًا الحكومي، مشددًا على ان أي عمل لإنقاذ البلد يجب أن يترافق مع قيام حكومة فعّالة وناشطة وهذا الأمر لا نرى بوادره، مضيفًا: "يتبين أن المسؤولين عن الملف غير جديرين بإنقاذ البلد والوصول به الى شاطئ الأمان"، وختم: "اتمنى التوفيق لسيّدنا، ونجدد التأكيد أن طرح  البطريرك الوطني والسيادي هو طرحنا جميعًا ونحن إلى جانبه".

المصدر: Kataeb.org