هجوم عنيف من تكتل لبنان القوي على حوّاط

  • محليات
هجوم عنيف من تكتل لبنان القوي على حوّاط

أثار كلام عضو تكتّل الجمهورية القويّة النائب زياد حواط خلال مقابلة له ضمن برنامج بيروت اليوم عبر mtv ردود فعل عنيفة من جانب التيار الوطني الحر.
حواط كان قد هاجم التيار بعنف وقال: "لا نريد إنقاذ العهد بل إنقاذ لبنان، واليوم نرى المزيد من الفساد والوقاحة والفجور وعائلة مالكة تحكم البلد".
هذا الكلام استدعى ردًّا سريعًا من عضو تكتّل "لبنان القوي" النائب سيمون أبي رميا، الذي توجّه الى حواط بالقول: "لقد قدّمت أوراق اعتمادك بنجاح الى حزبك الجديد فكفى مزايدات شعبويّة ضد العهد".
وأضاف: "خلص القوات صدّقوا انك صرت قوات، فلا حاجة الى المزيد من التملّق. جمهورنا يريد وحدة والتفاف حول العهد ورئيسه وليس المزيد من التشرذم والمماحكات السياسية".
النائب ادغار معلوف قال من جانبه: "العائلة المالكة وصلت بمحبة وأصوات مواطنين لبنانيين اصيلين وبإستحقاقات دستورية... شدو حالكن شوي بركي الشعب المرة الجايّ بوصلكن".
النائب جورج عطالله غرد عبر تويتر فقال: "الهيئة خايف على حدا بيخصك حتى عم تحكي لأن بعهد العيلة المالكة وحدها عم ينقطع راس الفساد وعم يتوقف أعلى الموظفين ومنطمّنك ما في أي خطوط حمر مهما جرّبت تعلّي صوتك... وعقبال الخايفين يا حبايب".

المصدر: Kataeb.org