هذا ما قرره وزير التربية بشأن إقفال المؤسسات التعليمية جراء فيروس كورونا...

  • محليات
هذا ما قرره وزير التربية بشأن إقفال المؤسسات التعليمية جراء فيروس كورونا...

بعد الهلع من انتشار فيروس كرورنا في المدارس والجامعات صدر عن وزير التربية البيان التالي:

أصدر المكتب الإعلامي في وزارة التربية والتعليم العالي البيان الآتي:
"حرصًا على صحة التلامذة والطلاب وأهاليهم وبعد التشاور مساء اليوم مع وزير الصحة العامة حمد حسن وكإجراء احترازي، 
يطلب معالي وزير التربية والتعليم العالي الدكتور طارق المجذوب من كل المؤسسات التعليمية من روضات و مدارس وثانويات ومعاهد مهنية وجامعات الإقفال ابتداء من صباح السبت الواقع فيه ٢٩ شباط ٢٠٢٠ حتى مساء الاحد الواقع فيه ٨آذار ٢٠٢٠ على ان تتابع بعدها المستجدات الصحية ليبنى على الشيء مقتضاه. بالوعي والتعاون نستطيع تجاوز كل الأزمات."

الجامعة اللبنانية تعلن تعليق الامتحانات والدروس في الكليات...

الى هذا،أعلن رئيس الجامعة اللبنانية البروفسور فؤاد ايوب تعليق الامتحانات والدروس في الكليات كافة والفروع ابتداء من صباح يوم السبت الواقع فيه 29 شباط 2020 ولغاية صباح يوم الاثنين 9 أذار 2020 حرصا من الجامعة اللبنانية على سلامة طلابها وذويهم وتماشيا مع اجراءات الوقاية من تفشي فيروس كورونا كما من انتشار الشعور بالهلع.
وأكد  ايوب استمرار الاعمال الادارية في الجامعة خلال الدوام الرسمي مع التمني على الجميع احترام اجراءات الوقاية الشخصية حفاظا على سلامتهم.

تعليق الدروس في فروع الكونسرفتوار

في الاطار عينه،غرد وزير الزراعة والثقافة عباس مرتضى عبر حسابه على موقع "تويتر" قائلا:" ‏تماهيا مع قرار وزير التربية وحرصا منا على صحة وسلامة طلاب واساتذة المعهد الوطني العالي للموسيقى (الكونسرفتوار)، يعلن وزير الثقافة تعليق الدروس في فروع المعهد كافة ابتداء من صباح يوم السبت الواقع فيه29 شباط2020 ."

المصدر: Kataeb.org

Mobile Ad - Image