هذا ما كتبه السياسيون بمناسبة عيد العمال!

  • محليات
هذا ما كتبه السياسيون بمناسبة عيد العمال!

مظاهرات، احتجاجات، مخاوف واعتراضات شعبية على قرارات العهد الحالي التي سببت استياء المواطنين قبيل عيد العمال، فماذا جاء في تغريدات السياسيين في 1 أيار في حين فقد العيد معانيه.
وبمناسبة عيد العمال غرد الوزير السابق ورئيس تيار المردة سليمان فرنجية قائلاً: "لا عامل من دون عمل.. ولا عمل من دون اقتصاد صحي.. ولا اقتصاد صحي من دون إرادة وطنية عادلة وجامعة".
ومن جهته كتب نائب رئيس مجلس النواب إيلي فرزلي على حسابه الخاص بموقع تويتر ما يلي: "في عيد العمّال، تحية الى كل من يتعب جاهداً في سبيل حياة كريمة وتأمين لقمة العيش. أعايد كل عمّال لبنان واتمنى لهم الخير والصحة".
أما النائب زياد حواط فعلق على مناسبة عيد العمال كاتباً: "تمنياتي لهم في هذا الزمن الصعب الحفاظ على مصدر رزقهم، ومزيد من الانتاج، وظروف اقتصادية واجتماعية أفضل، برعاية أمّنا السيّدة العذراء، الساهرة عليهم وعلى رب العمل لبنان، مع بدء الشهر المريمي".

وبالنسبة لوزير العمل كميل ابو سليمان فأرسل تحية إجلال للعامل اللبناني على صموده وأكد أنه لن يغدق عليه الوعود بل تعهد بأن يعمل ما في وسعه ليحسّن ظروفه ويؤمّن حقوقه ويصون كرامته.

وبدوره غرّد إيلي محفوض فكتب: "كل التقدير والإحترام لكل من يقوم بتشغيل اللبنانيات واللبنانيين دون سواهم من أجانب فالدورة الإقتصادية لا تستقيم من خلال إجراءات وتدابير حكومية فحسب، بل بتكاملية بين صاحب العمل والعامل فلا تسترخصوا بالإجرة لأن ما تسددوه لمواطنكم اللبناني إعلموا أنه سيعود إليكم ربحًا".

المصدر: Kataeb.org