هذا هو الموّال الذي تسبب بمجزرة في حفل زفاف في يونين!

مرة جديدة السلاح المتفلت يؤدي الى مجزرة والسبب موال أداه المطرب.

فقد وقع ليلا اشكال واطلاق نار خلال حفل زفاف في محلة الفيضة في يونين قضاء بعلبك أدى الى سقوط 3 قتلى و3 جرحى.

وفي التفاصيل أنه وفي الساعة الواحدة بعد منتصف الليل حصل اشكال تطور الى اطلاق نار خلال حفل زفاف شاب وفتاة من آل النمر وآل امهز، بين اشخاص من آل أمهز وآخرين من آل زعيتر ما ادى الى مقتل طالب ابو سعدون زعيتر، علي ياسين، وعباس ياسين فوراً ووفاة رباب بحلق اليوم متأثرة بجروح بليغة. كما أصيب كل من ايلا طالب زعيتر، علي طالب زعيتر، مهدي حسن امهز، احمد امهز، حسن النمر.

وقد أشارت المعلومات الى أن الاشكال بدأ على خلفية موّال (أغنية) في حفل الزفاف، لم يعجب ط.ز. الذي أطلق النار على المطرب علي ياسين وشقيقه فقتلا على الفور.

قيادة الجيش: تعرّض دورية لإطلاق نار في محلة تل الأبيض وإصابة عسكري

وصدر عن قيادة الجيش ـــ مديرية التوجيه، البيان الآتي:
بتاريخه، حوالي الساعة 4.00 في محلة تل الأبيض – بعلبك، وأثناء قيام دورية للجيش بتنفيذ تدابير أمنية بعد وقوع إشكال خلال حفل زفاف في بلدة شعت، تعرّضت الدورية المذكورة لإطلاق نار من قبل مجهولين، فردت على مصادر النيران بالمثل، وأصيب أحد عناصرها إصابة طفيفة، نقل على أثرها إلى أحد مستشفيات المنطقة للمعالجة.

 

عشيرة آل أمهز: الإشكال محصور بين آل زعيتر وآل ياسين حصرًا

وأصدرت عشيرة آل أمهز بياناً تقدمت فيه بالتعازي بالضحايا الذين سقطوا من آل زعيتر وآل ياسين نافيةً أي علاقة لها بهذا الإشكال.

وجاء في البيان: "نحن آل امهز نتقدم بوافر العزاء من أهالي الضحايا ألذين سقطوا من أهلنا آل زعيتر وأهلنا آل ياسين ونشد على أيديهم ببالغ الأسى واللوعه والحزن".

وشدد آل أمهز على تعاطفهم مع الجميع، مؤكدين "ان الإشكال محصور بين آل زعيتر وآل ياسين حصرًا والذي جعل الاخبار تتناقل خطأ هو ان حفل العرس كان في دارة آل أمهز حين حصل الإشكال".

وتابع البيان: "نربأ بالجميع التروي في نقل الخبر ونجدد تعازينا بمن سقط ودعاءنا للجرحى بالشفاء. ونحن لم نكن يومآ إلا على مسافه واحده من العشائر كافة. رحم الله الذين سقطوا وألهم ذويهم الصبر والسلوان".


المصدر: Kataeb.org