هل عُرِضت أغنية قوم بوس تريز بحضور سليم عون؟

  • محليات
هل عُرِضت أغنية قوم بوس تريز بحضور سليم عون؟

نفت منسقية زحلة في "القوات اللبنانية" ما أورده أحد المواقع الإلكترونية بتاريخ 12 آب 2019 تحت عنوان "تريز بحضور عون في زحلة"، وتؤكد ان أغنية "قوم بوس تريز" لم تعرض في حضور النائب سليم عون، خصوصا انه ليس من شيم أهل زحلة والقوات اللبنانية إلا تكريم ضيوفهم وليس العكس، وبالتالي الخبر عار من الصحة تماما، وتتمنى المنسقية على وسائل الإعلام التأكد من المعلومات من مصادرها الصحيحة قبل نشرها حرصا على صدقيتها".

وقال عضو "تكتل الجمهورية القوية" النائب جورج عقيص، في تغريدة عبر "تويتر": "‏سليم عون لقد حللت ضيفا عزيزا على سهرة القوات اللبنانية في زحلة ليل الاحد الفائت، ومرحب بك وبكل زحلي بيننا على الدوام، حيث نكون في زحلة نكون في دارنا وبين اهلنا، أيا يكن انتماؤنا السياسي. أوقفوا جميعا هذه المهزلة. زحلة مدينة للفكر كانت وستبقى مهما باعدت بين أهلها السياسة". 

وغرّد النائب سليم عون فكتب:" الحضور في عشاء زحلة بأكمله شاهد على كذب ليبانون ديبايتومن على شاكلته، وكله ايضاً يشهد على صدقي وصحة كلامي. كفى يا قمبور، تماديت كثيراً بالإفتراء ولعدة مرات، لكن بالنتيجة لم يصح إلّا الصحيح، فالشمس شارقة والناس قاشعة، ولن يستطيع احد النيل مني فسلاحي الآدمية والنظافة والأخلاق".

المصدر: Kataeb.org