هل يجسد كارلوس غصن حياته في عمل درامي؟

  • محليات
هل يجسد كارلوس غصن حياته في عمل درامي؟

هل يجسد رئيس إدارة "نيسان موتور" كارلوس غصن حياته في عمل درامي؟

كشفت وكالة "بلومبيرغ" الأميركية، أن "رئيس مجلس إدارة "نيسان موتور" السابق كارلوس غصن سيوقع على الأرجح عقدًا مع شركة أميركية رائدة بهدف تجسيد حياته في عمل درامي".

وبحسب الوكالة، فإنه من المرجح أن يتعاقد غصن مع مايكل أوفيتز، مؤسس إحدى كبريات شركات المواهب الفنية ورئيس والت ديزني سابقا، على مشاريع محتملة لفيلم وأعمال تلفزيونية.

وأشارت إلى أن "أوفيتز يتمتع بعلاقات قوية في قطاع صناعة الأفلام"، وأضافت أن غصن يأمل في تجسيد سيرته في عمل درامي، بما في ذلك قصة اعتقاله وفراره من اليابان.
وكما نقلت الوكالة عن متحدث باسم غصن، قوله إن أوفيتز سيساعد غصن في مشاريع تلفزيونية وأفلام، وأوضحت أن "قصة غصن ستستهوي كبريات الشركات المزودة لخدمة البث على الإنترنت التي تسعى دائما للمحتويات الجديدة".

وفي وقت سابق، أفادت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، بأن "هوليوود طلبت من كارلوس غصن، تحويل عملية هروبه من اليابان في صندوق خاص بجهاز موسيقي إلى فيلم".

وأوردت الصحيفة بأن "غصن كان يتحدث في إحدى المقابلات، عندما أشار إلى أنه يقوم بإنتاج فيلم حول قصة هروبه، وذلك على خلفية انتشار شائعات تفيد بلقائه مع منتجين من هوليوود، وشبكة "نتفلكيس" العالمية".

وقام كارلوس غصن بهروب مثير من الإقامة الجبرية في اليابان إلى لبنان، حيث كان ينتظر محاكمته بتهم بالتربح وخيانة الأمانة واختلاس أموال الشركة، وهي تهم ينفيها غصن جميعا.

المصدر: ليبانون ديبايت

Mobile Ad - Image