هنا الزاهد لوالدها الحقيقي: أنا مسمحاك... سامحني

  • فنون
هنا الزاهد لوالدها الحقيقي: أنا مسمحاك... سامحني

تحدثت الممثلة المصرية هنا الزاهد للمرة الأولى عن والدها الحقيقي الغائب عن الأنظار، لصالح زوج والدتها الفنان طلعت زكريا، مؤكدة أنها لم تكن تذكر والدها بسبب غيابه الطويل عنها، حيث انفصل عن والدتها وهي بعمر عشر سنوات، وظل بعيدًا عنها وعن شقيقاتها، مؤكدة أنها سامحته أخيرًا، وتمنت لو أنه يسامحها بسبب ابتعادها عنه وعدم التعرف إلى أشقائها من والدها.
اضافت "هنا" خلال وجودها برفقة خبيرة التجميل الخليجية فاطمة المهنا في الموسم الثالث لبرنامج "حلوة رمضان"، الذي يُعرض على قناة MAKE UP FOR EVER عبر موقع اليوتيوب، أنّ والديها انفصلا منذ سنوات طويلة، وقت أن كانت في سن العاشرة، بينما كانت شقيقتها فرح في عمر الثامنة، ونور في الثالثة من عمرها، وقالت: عشنا وكبرنا من غيره، وهو مشافش تفاصيل كتيرة في حياتنا من جوّة.

ووجهت هنا أول رسالة إلى والدها وهي تبكي، عندما استعانت بـ"قوة النسيان"، قائلة: أنا مسامحاك إنّ إنت مكنتش معانا الأيام دي كلها.. كان نفسي تكون معايا، أنا عارفه إنّ أنت بتحبني أوي ومبسوط بيّا وفخور بيّا، وانا كمان بحبك أوي.

أكدت أنها كانت تتمنى أن يشاركها لحظات صعودها في عالم الفن، قائلة: فاتك كتير أوي في حياتنا، وأنا عارفة إنه مش بإيدك .. آه كنت بشوفك بس مكنش لدرجة إني أشاركك كل تفاصيل حياتي.

وطلبت الزاهد من والدها أن يسامحها على عدم سؤالها عن إخوتها ملك ومصطفى، قائلة: سامحني هسأل عليك أكتر من كدة، وأنا نفسي تبقا قريب مني زي ماما بالظبط، أنا بحبك جدًّا عشان إنت فعلًا أعظم أب في الدنيا.

المصدر: سيدتي