والدٌ يعتدي بوحشية على ابنتيه القاصرتين والقضاء يتحرّك

والدٌ يعتدي بوحشية على ابنتيه القاصرتين والقضاء يتحرّك

كشف الاعلامي جو معلوف عن قضية تعنيف جديدة من قبل والد اعتدى على ابنتيه القاصرتين بطريقة وحشية.

كشف الاعلامي جو معلوف عن قضية تعنيف جديدة من قبل والد اعتدى  على ابنتيه القاصرتين بطريقة وحشية. 

وفي التفاصيل نشر معلوف صور الاعتداء عبر حسابه على تويتر قائلاً "بعد أن وصلتني هذه الصور التي تظهر اعتداء وحشياً تعرضت له ابنة الـ١٦ سنة وشقيقتها ابنةالـ١٤ سنة من قبل والدهما، اتصلنا بمدعي عام البقاع القاضي منيف بركات وارسلنا له الصور والتفاصيل".

وتابع "فتحرك فوراَ واوعز لفصيلة عرسال فتح تحقيق والتوجه إلى المنزل لتوقيف الوالد وحماية القاصرتَين من التعنيف والضرب فتحركت قوى الأمن واوقفت الوالد واستمعت بحضور المندوبة الاجتماعية عبر الإنترنت إلى إفادة القاصرتين اللتين اكدتا الضرب والتعنيف المتكرر والحرق فضلاَ عن التعنيف اللفظي والغير أخلاقي الذي كان يحصل داخل البيت".

كما أفاد معلوف ان القاضي بركات قد كلف الطبيب الشرعي الكشف على القاصرتين وإعداد تقرير طبي على أن يتخذ القاضي قراره بوضعهما في مكان آمن لحمايتهما.

وشكر القاضي بركات لتجاوبه السريع والفوري في قضايا الاعتداء على الأحداث كما شكر ايضاً النقيب صياح "لتحركه صباحاَ لحماية القاصرتين والإشراف شخصياَ على التحقيقات".

وختم معلوف تغريدته كاتباً "نؤكد مجدداَ اننا لن نتساهل في هذه القضايا لحماية الاحداث من كافة أنواع التعنيف ونطلب من جميع من يعلم بحالات مماثلة إبلاغنا لنتحرك فوراً."

المصدر: Kataeb.org