ورد الخال لـkataeb.org: احداث أسود تتصاعد سريعًا ورح كون نقطة ببحرها!!

  • فنون

تشتد المنافسة الرمضانية بين الاعمال الدرامية ككل عام، وهذه نقطة ايجابية يرجو الجميع ان تتصف بالروح الرياضية بين المنتجين والنجوم الابطال، لما يعود بالصناعة المحلية بالنجاح والاستمرارية.

ومن بين المسلسلات، يبرز "أسود" للكاتبة كلوديا مرشيليان والمخرج سمير حبشي والمنتج جمال سنان، بطولة ورد الخال، باسم مغنية، وداليدا خليل.

الخال التي تميّزت بالبصمة القوية التي تحفرها في قلوب المشاهدين بكل الأدوار التي تجسدها، بفعل احترافها العظيم التي صنّفها من القديرات على اساحة اللبنانية والعربية، اكدت لـkataeb.org ان شخصيتها فيه (مارغو) لا تقل صعوبةً وتركيبًا عن التي سبقتها اي "لميس" في "ثورة الفلاحين"، مضيفة: "رح تكون نقطة ببحرها". لاسيما من حيث الوقع الذي ستحدثه، وهذا ما سيشكل صدمةً غير متوقعة للمشاهد، ولاسيما ان الاحداث كثيفة للغاية وسرّها هو منحاها التصاعدي، وسنتفاجىء بأن هناك امورًا غير متوقع حصولها بتصرفات الأبطال، مما سيخلق فضولا عند الناس لمعرفة سير التطورات، سيًما وأن القصة مبنية على الانتقام، وبعيدة عن الكلاسيكية.

ولفتت الى ان "مارغو" (الكل رح يكرها)، فهي امرأة سيئة الطباع والاخلاق، انتهازية، تحرّك الاحداث بشرّها، ولديها ماضٍ أليم ومليء بالعقد النفسية، لذلك تسعى للسيطرة على الأموال والمكتسبات بأي ثمن ولا من يردعها.

وعن علاقتها بابنتها (الممثلة داليدا خليل)، قالت انها مهتزّة وتشوبها الكثير من المشاكل، وعلى ضوء ذلك ستٌبنى الكثير من الاحداث.

وامام متعة المشاهدة لـ "اسود"، يتميّز الاخير بمتعة السمع، بعد ان قام زوج الخال، الفنان باسم رزق، بوضع الموسيقى التصويرية له ومشاهده الداخلية، بعزف اوركسترالي تم تنفيذه في بودابست، وهذا لم تلحظه الدراما المحلية لناحية استخدام اوركسترا بموسيقى شارة، على ان تُطرح ككليب منفرد على شاشة الـ LBCI.

الجدير ذكره ان مغنية سبق وافاد موقعنا ان "أسود"، هو صاحب "الماضي البشع" الذي خلّف عنده عقدة نفسية، مما سيدفعه للإنتقام من الأشخاص الذين تسببوا له بهذا الألم الكبير، من دون اي رادع يحدّ من مخططاته.

ورغم أن "اسود"، لديه "قلب اسود"، مليء بالتناقضات بين القوّة والرومانسية، لكنه يملك ميزات انسانية تجعله فعّالا في محيطه ومجتمعه.

وشدد مغنية على ان شخصيته لا تشبه إطلاقا ما رأيناه في "ثورة الفلاحين" او اي عمل آخر له، بل هي جديدة على مسيرته الدرامية.

ويشارك في البطولة نخبة من الوجوه البارعة مثل وفاء طربيه، جان قسيس، اليكو داوود، فيفيان انطونيوس، نعمه بدوي، ميراي ابي جرجس وغيرهم.

المصدر: Kataeb.org