وضع سيمون أسمر غير ثابت...والنجوم يصلّون له!

  • فنون
وضع سيمون أسمر غير ثابت...والنجوم يصلّون له!

أجمع محبّو المخرج اللبناني سيمون أسمر على الدعاء له ليخرج من محنته الصحية الأخيرة التي تسلك طريقاً صعباً.

ويرقد الأسمر منذ أكثر من أسبوع في مستشفى رزق، حيث أُدخل إلى العناية المشددة وأخرج منها، مع بقائه تحت المراقبة الطبية المشددة. وفي معلومات لـ"النهار" فإنّ الوضع الحالي للأسمر غير ثابت، إذ يتبدّل من جيد إلى غير مستقر ليعود مجدداً إلى الحالة المستقرّة، وبالتالي، فإنّ المصدر فضّل إعطاء توصيف لحالة الأسمر الصحية: "حالياً مستقرّة".

مصادر أخرى اشارت الى ان أسمر لا يزال يتلقّى العلاج داخل غرفة العناية المركزة وأكّدت مصادر مقرّبة في تصريحات صحفية، أن أسمر، يخضع للمراقبة الطبية، ولم يسجل أي تحسن ملحوظ حتى الآن، مشيرةً إلى أن الفريق الطبي المعالج مكوّن من طاقم من أمهر الأطباء في حالته المرضية.

وقالت المصادر، إنّ الأزمة الصحية التي تعرّض لها المخرج سيمون أسمر، تتعلّق بالمسالك البولية وسرطان البروستات، كما أنه يعاني من بعض المضاعفات التي أصابت الكلى، علمًا بأنه سبق وخضع لعملية زراعة كلية قبل سنوات.

عدد كبير من الشخصيات الإعلامية والفنية غرّدت متمنية الدعاء لأسمر، أبرزهم النائبة بولا يعقوبيان التي كتبت: "صانع نجوم الزمن الجميل ومخرج اجمل صورة عن لبنان انشالله بتقوم بالسلامة الأستاذ".

وقالت الفنانة ديانا حداد: "دعواتنا بالشفاء للمخرج اللي خرج معظم فنانين الساحة الفنية من برنامج استوديو الفن واللي كان له الفضل من بعد الله سبحانه وتعالى عليهم الأستاذ المبدع سيمون أسمر وانا أولهم. الله يشفيه ويطول بعمره ويحفظه لأهله واولاده ومحبيه".

الاعلامية رابعة الزيات رابعة الزيات قالت بدورها: "لمّا سمعت بخبر مرض المخرج سيمون اسمر وحالتو الحرجة حزنت من قلبي، هو الرائد ببرامج الترفيه، فهم لعبة التلفزيون وأتقنها، صنع ذاكرة جيل ونجوم وبرامج بعدا لليوم محفورة بالذاكرة، دعواتنا الك بالشفاء".

وتمنّى الفنان رامي عياش الشفاء العاجل لصانع جيل كامل من الفن اللبناني الناجح والمدرسة في الإخراج والتلفزيون.

المصدر: النهار