وعد ملحم بركات لـkataeb.org: تركيني بحالي بدّي اعرف غنّي!

  • فنون
وعد ملحم بركات لـkataeb.org: تركيني بحالي بدّي اعرف غنّي!

اغنيتان حتى الساعة، اصدرهما الفنان وعد بركات، نجل الموسيقار الراحل ملحم بركات، الاولى "شو ذنب المغروم"، من الحانه، وكلمات الشاعر نزار فرنسيس، وتوزيع ايلي العليا.

والثانية "فيكي ما تردي"، من كلمات طوني ابي كرم ، الحان فاضل نوبلي وتوزيع بودي نعوم.

وجديده بحسب ما كشف لـkataeb.org، اغنية ايقاعية بإمتياز، بعنوان "قومي يللا"، من الحانه وكلمات علي خليفة، علمًا انه هو شخصيًا من اختار موضوعها، في حين تم توزيعها وتسجيلها في استديو بودي نعوم.

ولفت الى تناوله فيها كلامًا جريئًا جدًا، ومليئًا بالعفوية، لدرجة قد يحدث بلبلة واسعة لدى الناس، وفحواه موجّه الى حبيبته يقول فيه بما معناه:" تركيني بحالي بدي اعرف غنّي".

وفي سياق متصل، عبّر وعد عن اعتزازه بمضمون أغنية مميّزة سيُصدرها في الخريف المقبل، من الحانه وكلمات الشاعرة ندى عبد النور، بعنوان "هيدي حال البشر".، تتكلّم عن وضع لبنان وحال الناس فيه، وتؤكد انه مع كل نهاية بداية.

وحول نيته طرح اغنية تحمل توقيع والده الراحل، كشف ان الاخير لحّن له اغنية منذ عشر سنوات، من كلمات الشاعر نزار فرنسيس، قائلا له حينها: "إذا بدّك تبلّش تغني، هيدي اجمل غنية للبداية"، لكنه حينها (وعد)، آثَرَ التريث الى حين تكوين شخصيته الفنية واثبات حضوره على الساحة الغنائية، تماما كما فعل الموسيقار في بداياته.

المصدر: Kataeb.org