وهاب يرد على افرام: أقدر كثيرا جرأتك على التوضيح!

  • محليات
وهاب يرد على افرام: أقدر كثيرا جرأتك على التوضيح!

رد الوزير الاسبق وئام وهاب بتغريدة على تغريدة النائب الاسبق نعمة افرام.

رد رئيس حزب التوحيد العربي الوزير الاسبق وئام وهاب على النائب السابق نعمة افرام في تغريدة عبر "تويتر" فكتب: "أقدر كثيرا جرأة العزيز نعمت إفرام في توضيح قصده من الكلام عن غزه وتأكيد تقديره للشعب الفلسطيني ونضاله. وبالتالي يجب تجاوز ما حصل وإعتباره خطأ غير مقصود . ففي فلسطين رائحة أخرى لكرامتنا العربية".

وكان افرام  قد رد على تغريدة لوهاب، فكتب: "يؤلمني كثيرا عزيزي وئام أن يساء فهمي في الموضوع الفلسطيني. إن كرامة هذا الشعب هي فوق كل اعتبار وخصوصا أهل غزة، فتاريخهم ونضالهم وعناؤهم وإنجازاتهم هي خير دليل على ذلك. لكن الموضوع الذي يهمني ويقلقني اليوم، وأنا أكيد أنه يقلقك، هو أن نكون في لبنان نتجه إلى نفس المصير من العناء والألم. وإذا لم نحذر منه ونعمل لتفاديه سنصل إليه. وهذا لا يعني من قريب أو من بعيد، أن كرامة الشعب الفلسطيني مباحة لأحد".

وكان وهاب غرّد متوجّها الى افرام:"قد يكون أبناء غزة عزيزي نعمت يعانون الفقر والجوع نتيجة ضغط المحتل لكنهم أبناء كرامة وعزة وعنفوان . وها هو الفلسطيني في العالم يحتل أعلى المراتب ويُبدع . كلامك مرفوض . وتبقى فلسطين مكاناً يحافظ شعبه على قسط من كرامتنا المفقودة".

 

 

المصدر: Kataeb.org