يوفنتوس يفقد الأمل في التعاقد مع سواريز ويحدّد البديل

  • رياضة
يوفنتوس يفقد الأمل في التعاقد مع سواريز ويحدّد البديل

وصلت محادثات يوفنتوس من أجل ضم سواريز إلى طريق مسدود، حيث يحتاج النادي الإيطالي للتوصل إلى صيغة إتفاق مع إدارة برشلونة لحسم الصفقة أولًا، بالإضافة لضرورة الحصول على جواز سفر من الاتحاد الأوروبي للاعب، كي لا يشغل مكانًا مخصصًا للاعبين الأجانب من خارج الاتحاد.

استأنف نادي يوفنتوس الإيطالي رحلة البحث عن مهاجم في الميركاتو الصيفي، بعد تعثر محاولاته في التعاقد مع النجم الأوروغوياني لويس سواريز، مهاجم برشلونة الإسباني.

وكان سواريز قد اقترب بشدة من التوقيع للبيانكونيري بحسب ما أكدت وسائل إعلام إيطالية خلال الأسبوع الماضي، ولكنه واجه عدة صعوبات من أجل إنجاز الصفقة.

ووفقًا لشبكة سكاي سبورت إيطاليا، فإن محادثات يوفنتوس من أجل ضم سواريز وصلت إلى طريق مسدود، حيث يحتاج النادي الإيطالي للتوصل إلى صيغة إتفاق مع إدارة برشلونة لحسم الصفقة أولًا، بالإضافة لضرورة الحصول على جواز سفر من الاتحاد الأوروبي للاعب، كي لا يشغل مكانًا مخصصًا للاعبين الأجانب من خارج الاتحاد.
وأضافت الشبكة أن هذه المعوقات اضطرت إدارة يوفنتوس للتفكير في التعاقد مع مهاجم أوروغوياني آخر، هو إدينسون كافاني، هداف باريس سان جيرمان الفرنسي.

وكان اللاعب البالغ من العمر 33 عامًا قد أنهى رحلته في حديقة الأمراء بنهاية الموسم الماضي، ولا يرتبط بأي نادٍ آخر في الوقت الحالي، وهو ما يسهل عملية التعاقد معه.

وقالت الشبكة الإيطالية أن كافاني يعد الخيار الأمثل للبيانكونيري، نظرًا لخبرته الكبيرة في الدوري الإيطالي التي امتدت في الفترة ما بين عامي 2007 و2013، ودافع خلالها عن ألوان فريقي باليرمو ونابولي.

المصدر: Agencies