3 حراس في ريال مدريد ومشكلة متعلقة بزيدان

  • رياضة
3 حراس في ريال مدريد ومشكلة متعلقة بزيدان

ذكرت صحيفة "ماركا" الإسبانية أن ريال مدريد يعيش وضعا صعبا بسبب مركز حراسة المرمى داخل الفريق الأول حيث يرى المدرب زين الدين زيدان المدير الفني أن تيبوا كورتوا هو الحارس الأول داخل الفريق.

ولا تمانع الإدارة قرار زيدان بشأن اعتماد كورتوا كحارس أول للفريق ولكن تبقى الأزمة في بديله حيث لا يزال الحارس الكوستاريكي كيلور نافاس يتواجد داخل الفريق.

ويرغب ريال مدريد في منح الفرصة للحارس الواعد أندري لونين والذي تألق مع منتخب أوكرانيا وفاز بكأس العالم تحت 20 عاما مما يؤكد أن لديه جودة كبيرة ويمكن أن يصبح حارس المستقبل بالنسبة للنادي الملكي.

ويقف الحارس الكوستاريكي حائلا أمام انطلاقة لونين مع ريال مدريد حيث أن تلك الوضعية تعني بقاء اللاعب الأوكراني دائما خارج قائمة المباريات لاسيما أن زيدان لا يمانع في بقاء الوضع كما هو عليه.

 

ولا يرغب ريال مدريد في فتح الباب أمام لونين للرحيل عن ريال مدريد خاصة أنه تألق في الفترة الأخيرة ولكن المدرب زين الدين زيدان له رأي آخر حيث اعتمد على اللاعب لمدة 45 دقيقة فقط خلال الجولة الإعدادية للفريق استعدادا للموسم المقبل.

 

ويرى زيدان أن كورتوا هو الحارس الأول للفريق خاصة أنه تألق مع منتخب بلجيكا في كأس العالم بروسيا حيث نال لقب أفضل حارس في البطولة وساهم في وصول بلاده إلى المركز الثالث والميدالية البرونزية.

 

ولا يمكن لأي حارس أن يطيح بالبلجيكي كورتوا من مركزه كحارس أول للفريق فيما يعتقد كيلور نافاس أن الراتب الذي يحصل عليه من ريال مدريد والذي يصل إلى 5 ملايين يورو في الموسم لا يمكن أن يحصل عليه في أي فريق آخر خاصة أنه تقدم في السن.

 

وأمام لونين فرصة أخيرة من أجل المنافسة على منصب الحارس البديل من خلال إقناع زيدان ولكن الأمر الأقرب أنه قد يخرج على سبيل الإعارة لمدة موسم كحل أخير إذا ما فقد الأمل.

 

المصدر: eurosport