eurosport

الدوري الممتاز يعود وليفربول ينتظر اللقب

تعود عجلة الدوري الإنكليزي الممتاز للدوران اعتباراً من الأربعاء بعد توقف نحو 100 يوم بسبب فيروس كورونا المستجد، مع كرة قدم غيّر الوباء من شكلها بشكل كبير، ووسط عنوان رئيسي هو التتويج المرتقب لليفربول بعد انتظار ثلاثة عقود.

نيمار يُخرس انتقادات جماهير باريس سان جيرمان بهدف خرافي!

أخرس اللاعب نيمار جونيور دا سيلفا مهاجم ونجم نادي باريس سان جيرمان الفرنسي صافرات الاستهجان التي أطلقتها عليه جماهير الفريق قبل مواجهتهم أمام نادي ستراسبورغ على ملعب حديقة الأمراء في الجولة الخامسة من بطولة الدوري الفرنسي. وسجَّل نيمار هدف فريقه الوحيد في المباراة والذي قادهم إلى الفوز وخطف النقاط الثلاث في تلك المواجهة الصعبة، ولم يكن توقيت الهدف عاديًا، حيث سجله في الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع "90 +2".

بعد 9 سنوات شيرا رايت تعترف بقتل زوجها ولكن..

حكمت محكمة شيلبي كونتر بأمريكا على شيرا رايت زوجة نجم كرة السلة السابق لورنزن رايت بالسجن لمدة 30 عاماً. وتم العثور على جثة لورنزن بالقرب من منزل الزوجة السابق في ممفيس بولاية تينيسي، في يوليو 2010. وبعد تسع سنوات في المحكمة، اعترفت بأنها أطلقت النار على زوجها وحُكم عليها بالسجن لمدة 30 عاماً. ولم يكن هناك عن لورينزن رايت أي أخبار لمدة عشرة أيام، وبعد ذلك عثر على جثة في غابة قريبة من المنزل السابق للزوجة. وحصلت شيرا على حق الخروج بعد قضاء ثلث المدة في السجن، ولكن ذلك عائد إلى طريق سلوكها دخل السجن. يذكر أن نجم كرة السلة السابق لعب في دوري الرابطة الأمريكية لمحترفين كرة السلة لعدد من الأندية مثل كليفلاند كافالييرز وممفيس غريزليس وأتلانتا هوكس.

loading