Reuters

تعادل متأخر في السويد يهدي إسبانيا التأهل إلى اليورو

تأهلت إسبانيا إلى نهائيات بطولة أوروبا لكرة القدم 2020 بعد أن ألغى هدف البديل رودريجو في الوقت المحتسب بدل الضائع تقدم السويد عن طريق ماركوس بيرج في المباراة التي انتهت بالتعادل 1-1 بالمجموعة السادسة الثلاثاء. وتتصدر إسبانيا الترتيب برصيد 20 نقطة وضمنت إنهاء المجموعة في المركز الأول أو الثاني، وتحتل السويد المركز الثاني ولديها 15 نقطة وتأتي رومانيا في المركز الثالث برصيد 14 نقطة.

موراي‭ ‬يكافح قبل تحقيق أول فوز له بفردي منذ كانون الثاني الماضي

حقق البريطاني آندي موراي المصنف الأول عالميا في السابق أول فوز له بمنافسات فردي الرجال منذ نحو تسعة أشهر بعد أن تغلب يوم الثلاثاء على الأمريكي تينيس ساندجرن6-3و6-7 و6-1 في الدور الأول لبطولة تشوهاي للتنس. وحقق موراي آخر فوز له في برزبين استعدادا لبطولة استراليا المفتوحة في يناير كانون الثاني كما حقق انتصارين في بطولة رفائيل نادال المفتوحة ضمن سلسلة بطولات التحدي التابعة لرابطة لاعبي التنس المحترفين ، وهي من بطولات المستوى الثاني، الشهر الماضي قبل أن يعود للمشاركة في تشوهاي في الصين.

فرنسا تعمل على تهدئة التوتر في الخليج

قال مسؤول في قصر الإليزيه، اليوم الخميس، إن فرنسا تريد تهدئة التوتر بين الولايات المتحدة وإيران لمنع التصعيد في الخليج، وأقر بأن الهجوم على منشأتي نفط في السعودية عقَّد تلك الجهود. وأضاف المسؤول: "هجوم هذا الأسبوع غيَّر السياق". وقال المسؤول إنه من المتوقع أن يجتمع الرئيس إيمانويل ماكرون مع الرئيس الأمريكي دونالد ترامب لمناقشة أزمة إيران خلال اجتماعات الأمم المتحدة.

loading