الفساد

بعد تصريح باسيل عن خفض الاجور...حواط: معاليه فهمان القصة بالمقلوب

بعد أن كشف رئيس التيار الوطني الحر وزير الخارجية جبران باسيل عن توجه لتخفيض الرواتب بالقول:"هناك من يجب ان ينبه الناس اليوم الى ان التخفيض الموقت اذا لم يحصل فلن يبقى معاش لأحد"، غرّد النائب زياد حواط فكتب عبر تويتر:"معاليه فهمان القصة بالمقلوب. كان لازم قبل اقرار السلسلة تطهير الادارة من الموظفين الوهميين. كان لازم ما توظف في القطاع العام وفي السلك العسكري خلافاً للقانون ٤٦. كان لازم تبلش بمكافحة الفساد والهدر . لو عملت هالشي ما كنت اليوم عم تفكر تمدّ ايدك على جيبة الموظف المستور مع عائلته".

إرسلان: محاربة الفساد لا تبدأ بالصغار بل بالكبار فالثلم الأعوج من الثور الكبير

علّق رئيس الحزب الديمقراطي اللبناني والوزير السابق طلال إرسلان على موضوع حملة محاربة الفساد التي انتشرت أخبارها في الآونة الأخيرة مؤكداً أن مكافحة الفساد لا تبدأ بالصغار. إرسلان وفي خلال تغريدة نشرها عبر صفحته الخاصة بموقع تويتر قال: "ما تقوم به الدولة بمحاربة الفساد والمفسدين، عسى أن لا يعتمد نهج تضييع الطريق الصحيح لالهاء الناس كالعادة... المحاربة لا تبدأ بالصغار بل بالكبار على قاعدة السمكة بتطلع ريحتها من رأسها...". وأضاف: "أو على قاعدة المثل الجبلي القديم الذي يقول "الثلم الأعوج من الثور الكبير".. والله عيب الناس تعرف كل شيء كفى استهزاءً بعقولها".

loading