جمال جراح

الجراح: الفريق التقني سيتخذ القرار المناسب في ملف الكهرباء الأسبوع المقبل

أعلن وزير الإعلام جمال الجراح أنّ رئيس الحكومة سعد الحريري يقوم باجتماعات مكثفة للانتهاء من موضوع الكهرباء لأهميته ولإدراكه بضرورة تخفيض العجز المالي وعجز الكهرباء. وأكّد بعد انتهاء اجتماع اللجنة الوزارية المخصصة لدراسة دفاتر الشروط في موضوع الكهرباء أنّ الهدف الأساسي هو تأمين الكهرباء في أسرع وقت ممكن وبأقل كلفة، مشيرًا إلى أنّ الفريق التقني سينكب على دراسة جدول الخيارات المعروضة كما سيتم اتخاذ القرار بالخيار المناسب الأسبوع المقبل. ولفت الجراح إلى أنّ لا جلسة لمجلس الوزراء الاثنين. من جهة أخرى، شدّد على أنّ موضوع موزعي المحروقات انتهى وقد تم التوصل إلى حل مع مصرف لبنان.

شقير يهدّد السيّد بتسجيلات...والسيّد يردّ: ابن حرام!

غرّد وزير الاتصالات محمد شقير، عبر حسابه على "تويتر" قائلا: "يكفي هذا الكم الكبير من الكذب الذي يمارسه النائب جميل السيّد لا سيما بموضوع مبنى تاتش، خصوصا أن جميل السيّد عندما طرحت شراء المبنى في لجنة الاتصالات كان من أبرز المرحبين وهناك تسجيلات بهذا الخصوص. فعلا يصح بالنائب جميل السيّد المثل القائل: من شبّ على تركيب الملفات شاب عليه".أضاف: "على كل، الأعمال التي نقوم بها تكون دائما في ضوء النهار وهي مصدر للفخر والاعتزاز. وكما عودتكم على ممارسة المصارحة والشفافية، سأكون على موعد معكم في مؤتمر صحافي سأعقده يوم الجمعة المقبل لأضع الرأي العام اللبناني بكل التفاصيل والمعلومات والمستندات المتعلقة بمبنى تاتش".

LKP Website
loading