الاثنين 1 آب 2022

11:14

أهل الفن يعايدون الجيش بعيده الـ 77

المصدر: Kataeb.org

غرّدت شمس الغنية اللبنانية نجوى كرم مهنئة الجيش اللبناني في عيده وقالت:"جيشنا..يا حامي الدّار، بشمالو وجنوبو، وشرقو وغربو...برتَحلك وبوثق فيك يا وكيل، يا أمين...وَحْدَك بتدافع عن كلّ حدا منّا كأنّو ابنَك. الله يديمك يا جيش كلّ لبنان".

بدورها، هنأت النجمة اليسا الجيش اللبناني في عيده ال٧٧ وغردت قائلة:"لكل عنصر بالمؤسسة العسكرية عم يدافع عن أرضو وناسو من دون ما يسأل عن مقابل، انشالله تبقى إنت العيد ويبقى لبنان محمي بتضحياتك. كلنا جيش لبناني".

من جانبه، بارك النجم زياد برجي للجيش اللبناني في عيده وغرد قائلا في هذا الاطار:"انشالله بينعاد على رجالنا و ابطالنا يلي رافعين راسنا و على ضمانتنا و عزوتنا واهلنا واخواتنا و ولادنا، ينعاد على الجيش اللبناني. الله بس بيقدر يكافيكن على التضحيات يلي عم بتقدموها وخصوصي بهالايام الصعبة. الله يحمي جيشنا."

السوبر ستار راغب علامة عيد الجيش اللبناني شدد بدوره على ان هذه المؤسسة هي الشريفة في الوطن وقال في هذا الاطار:"الجيش هو المؤسّسة الشريفة في هذا الوطن التي توحّد ولا تُفرّق، تَحمي وتُضحّي بالدمّ واللحم الحي.. الجيش عزّتنا وكرامتنا، وهو الشّرف وكلّ التضحية.. له منّا كلّ الوفاء والحب والاحترام. كلّ عام والجيش اللبناني ضباطاً ورتباء وأفراد بألف خير وتقدّم وازدهار".

كما نوهت الفنانة كارول سماحة بتضحيات الجيش اللبناني وقالت في هذا الاطار:"اليوم بحب أشكر كل عسكري وكل فرد من أفراد الجيش اللبناني الله يحميكن و يقويكن انتو حصانتنا وأملنا الوحيد."