إجراءات قانونية جديدة ضد شيرين عبدالوهاب

أعلن الشاعر المصري طارق عبدالستار، اتخاذ الإجراءات القانونية ضد الفنانة شيرين عبدالوهاب بسبب تسريب أغنية "كل الحاجات"، التي وضعت صوتها عليها على الرغم من عدم حصولها على تنازل رسمي منه، لأنه من كتب كلماتها.

أوضح عبدالستار، في تصريح خاص لـ"النهار"، أنّه طلب من محاميه الخاص الشروع في اتخاذ الإجراءات القانونية ضدها، بعد فشل حل الأزمة ودّياً عن طريق أطراف وسيطة بينهما، حفاظاً على حقوق الملكية الفكرية الخاصة به.

كان الشاعر المصري، قد كشف عن تفاصيل الأزمة في تصريحات سابقة لـ"النهار" بأنّه وملحنها خالد عز عرضا الأغنية على شيرين، واتفقوا على وضع صوتها عليها، لكنه فوجئ بتسريبها على مواقع التواصل، دون أن يتم التعاقد عليها رسمياً أو حصولها هي والشركة المنتجة على تنازل يسمح لهما بطرحها.

أوضح أيضاً أن الإجراء القانوني سيكون بالتنسيق مع الجهات المعنية وهي: جمعية الملحنين والمؤلفين، وجمعية ناشري الموسيقى المصرية، اللتان ينتمي إليهما هو وملحن الأغنية، وذلك لحماية حقوقه الفكرية والمادية والأدبية.

وفي الوقت الذي أعلن فيه عبدالستار اتخاذ هذا الإجراء ضد شيرين، ضجّت مواقع التواصل ووسائل إعلام محلية بتصريحات جديدة لها، تستغيث فيها بالدولة المصرية لإنقاذها من طليقها المطرب حسام حبيب، الذي اتهمته بمحاولة السيطرة على ابنتها الصغيرة هنا، حتى تكون ورقة ضغط عليها.

وأشارت إلى استغلال حبيب المادي لها خلال السنوات الست الماضية، وأنه وراء عدم طرحها مشاريع جديدة، فضلاً عن ادعائها سرقته لها طول هذه المدة.

شدّدت شيرين، على أنّها لن تلجأ للقانون للتخلص من طليقها، لعدم وجود أدلة مادية تثبت استغلاله لها وتهديداته المستمرة، لكنها ستستخدم وسائل الإعلام، لتكشف للجمهور عن حقيقته، مشيرة إلى أنّها ستطرح خلال أيام مجموعة جديدة من الأعمال الغنائية، حتى تثبت للجميع أنه كان يغار من نجاحها وأنّه السبب فى تراجع مستواها الفني.