السبت 6 آب 2022

02:48

إليسا ترد على أحمد ماضي ومصدومة من زياد برجي: رأيت وجهه الحقيقي اليوم

المصدر: النهار

عبّرت الفنانة إليسا عن موقف حازم من الفنان زياد برجي والشاعر أحمد ماضي من دون أن تنطق باسميهما، وذلك في تغريدة مسائية جاء فيها: "واحد بيردح على مواقع التواصل وواحد بيحكي وبتقّل الحكي عل الخاص أو "واتساب" تا تضل صورتو حلوة!، لكنني رأيت وجهه الحقيقي اليوم".

 وأضافت: "في الواقع، صدمت كثيراً منهما، وأكيد أكيد أكيد هذه المرة الأخيرة التي أتعاون فيها معهما، لكن الأغنية أصبحت ملكي، وبالتأكيد سأطرحها لأنني وعدت الناس فيها".

ويعود غضب إليسا إلى التداول بمقطع فيديو من مقابلة أجراها الزميل فراس حليمة معها ومع الفنان زياد برجي قبل حفلهما في كازينو لبنان، حين سألهما حليمة عن تفاصيل الأغنية التي تحمل توقيع برجي لجهة اللحن، فقالت إليسا لبرجي: "صار فيك ترتاح، العمل سيطرح في 15 آب". ولدى الحديث عن تفاصيلها، تركت إليسا الكلام لبرجي ليُخبر باسم كاتبها (أحمد ماضي) لتكمل معه: "وألحان زياد برجي".

كذلك كشف برجي عن عنوان العمل "وبطير"، بعدما طلبت منه إليسا الكشف عن ذلك، لافتة إلى أنّها لا تستطيع استجماع أفكارها بسبب تركيزها الكامل على ما ستقدّمه في الحفل.

 

المقابلة لم تمرّ مرور الكرام، بعدما اتّهمت إليسا بتقصّد نسيان اسم أحمد ماضي، لتبدأ المناوشات المناهضة لها عبر مواقع التواصل الاجتماعي، إذ أعاد الشاعر الغنائي فارس إسكندر نشر الفيديو في حسابه عبر "إنستغرام"، حيث أرفقه بتعليق: "الكلمة واللحن يبجو الاحلى منها وبيجو الاحسن من الشاعر والملحن، لكن، هل من السهولة أن تصنع إليسا اخرى؟ بنفس الجماهيرية؟ رح تضل أغنية "عبالي حبيبي" أهم أغنية بمسيرتك الشعرية من هون لحتى تنتهي المسيرة… لهيك مو حلوة تتمسخر عليها".

بدوره، ردّ الشاعر أحمد ماضي على إليسا قائلاً: "كل واحد بيعمل بأصلو، كرمال خيي زياد عطيتا الأغنية، وكرمال خيي زياد ما رح ردّ عليها، رح اترك الرد لضمير الناس".


الجمهور المتفاعل مع تغريدة إليسا دعاها إلى اتخاذ موقف من ماضي وبرجي والاحتفاظ بالأغنية وعدم إصدارها، فيما دعاها متابعون آخرون إلى عدم الشعور بالاستياء لأنها ليست المرة الأولى التي تُستهدف بالطعن من ماضي وبرجي.