إليسا تقصف جبهة زياد برجي بعد كليب نادين الراسي

تصدّرت أغنية "وبطير" شبكات التواصل الاجتماعي بعد أن طرحها الفنان اللبناني زياد برجي، بسبب خلافاته حولها مع مواطنته الفنانة إليسا، بالإضافة إلى ظهور الفنانة نادين الراسي في الكليب في إطلالتها الفنية الأولى بعد وفاة شقيقها الفنان جورج الراسي.

وشاركت الراسي في الكليب بدور حبيبة برجي، ما أثار انتقادات بحقه، حول توقيت العرض بُعيد رحيل شقيقها.
 
وعلّقت إليسا على الأغنية (كلمات أحمد ماضي وألحان زياد برجي) من خلال حسابها الرسمي على موقع "تويتر"، حيث غرّدت: "كتير بحب لما فنانين تانيين يغنولي أغنياتي".
 وكانت إليسا طرحت الأغنية عينها بعنوان مختلف: "أنا وبس"، قبل أن يتسرب مقطع منها بصوت برجي، ما أشعل الخلاف بينهما.
 
وردّ برجي في تصريحات إعلامية: "عملت تيزر لـ إليسا وفرحت بيه، بأول 10 أيام وهيدا بيصير بين أي ملحن وفنان، أصلاً نحنا بننزل أي أغنية بنلاقي الناس عاملينها كافر وبيغنوها، فكيف إذا أعلن الملحن إنه بعد 10 أيام حابب ينزل هالأغنية؟ ويصورها وهو أصلاً هالأغنية كان بده ينزلها من قبل ومجهزها لتكون بالإصدار، ولما عجبت إليسا أعطاها الأغنية من كل قلبه بإتفاق خاص شفهي أمام الله بيني وبينها".

وتابع: "كنت ناوي أنزل هالأغنية بصوتي، لإن إليسا بتعرف إنها كانت معمولة لزوجتي ولعيد زواجنا، وكنت ناوي أنزلها بعد 6 شهور، وبما إن الشي اللي صار بيني وبينها ورح يبقى هيك أمام الله، قررت أنزل الأغنية بعيد زواجنا 11 أيلول (سبتمبر)".